الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأولمبية تحتضن اجتماع وفد فلسطين الرياضي إلى روسيا

نشر بتاريخ: 22/06/2016 ( آخر تحديث: 23/06/2016 الساعة: 14:06 )
الأولمبية تحتضن اجتماع وفد فلسطين الرياضي إلى روسيا
رام الله-معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اجتمع أعضاء وفد فلسطين الرياضي إلى روسيا، في مقر اللجنة الأولمبية برام الله، بحضور منذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية وجواد عوض الله مدير عام الاتحادات، إضافة إلى الدكتور سبع كوكش رئيس الوفد وجلنار العكر نائب رئيس الوفد.

وشمل الاجتماع إداريو المنتخبات المشاركة وفق كل لعبة وهم: المدرب منير تلاحمة عن لعبة الطائرة، ورضوان الشريف عن كرة الطاولة، ومنير محسن عن لعبة الجودو، ويعقوب أبو تركي عن ألعاب القوى، وتحسين أبو زايدة عن التايكواندو، وأمجد حرباوي ممثلاً لرئيس اتحاد السباحة فواز زلوم وزياد المصري عن لعبة الشطرنج.

ورحّب الأمين مسالمة بالحضور، موصياً بضرورة إجراء الاستعدادات اللازمة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي التنشيطي، وأكّد مسالمة على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، بأهمية تقديم الوفد الفلسطيني صورة مشرّفة تليق باسم فلسطين، من خلال حسن الاتصال والتواصل مع باقي الوفود المشاركة، وضرورة الاستفادة من خبراتهم في مختلف الألعاب الرياضية المزمع المشاركة فيها.

وتناول المجتمعون تفاصيل الزيارة الممتدة من 5 وحتى 17 تموز المقبل، وضرورة تقديم كل وسائل الرعاية والمتابعة للأطفال الرياضيين المشاركين باسم فلسطين، وأهمية الالتزام بالقوانين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لكل أفراد الوفد، إضافة إلى ذلك الاتفاق على إعداد فقرة لها علاقة بالتاريخ والتراث الفلسطيني لعرضها خلال اليوم المفتوح الخاص بعرض كل دولة لثقافتها وتراثها.

يذكر أنّ هذا الملتقى الرياضي للأطفال الناشئين الذي تستضيفه روسيا، يأتي تحت رعاية اللجنة الأولمبية الدولية واليونسكو وبدعم من المجلس الأولمبي الآسيوي.