الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارة السعدية بطل خماسيات الحارات المقدسية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/06/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
حارة السعدية بطل خماسيات الحارات المقدسية بكرة القدم
القدس – معا : فاز فريق حارة السعدية بالبلدة القديمة من القدس بكأس دوري خماسيات الحارات المقدسية مساء الاربعاء بعد ان تفوق على فريق حارة باب حطة بهدفين لهدف على ملعب جمعية برج اللقلق المجتمعي برعاية حصرية من شركة جوال وبحضور رياضي رسمي تمثل باعضاء تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية يوسف فتيحة ومفيد جبر وعضو ادارة نادي الموظفين المقدسي سمير نجم وعضو لجنة اهالي الاسرى علاء الحداد والاسير المقدسي المحرر مروان تيرو ورئيس مجلس ادارة الجمعية ناصر غيث وامين الصندوق عماد الشلودي وعضو المجلس اياد الزعتري ومدير الجمعية منتصر ادكيدك ومدير البرامج الرياضية نهاد الزغير ومجموعة من الرياضيين وابناء الحارات المقدسية.

وانطلقت المباراة النهائية بين حارتي باب حطة وحارة السعدية في تمام الساعة العاشرة والنصف بصافرة المدرب نهاد زغير وبحضور جمهور مساند للفريقين من الحارتين المقدسيتين وباجواء من المنافسة العالية والتحدي ما بين لاعبي الحارات.
وانطلق الشوق الاول بضغط كبير من لاعبي حارة السعدية على حارة باب حطة حيث تمكن اللاعب عبد الله دعنا من تسجيل الهدف الاول معلنا تقدم حارة السعدية بهدف حافظ عليه اللاعبين حتى نهاية الشوط الاول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني دخل لاعبي باب حطة بروح عالية واصرار على التسجيل ليتمكن اللاعب الاصغر عمرا منصور سليم من تسجيل هدف التعادل معلنا اشعال المدرجات والجمهور المقدسي المساند للحارات، وارتفعت وتيرة الاحتكاك في الملعب حتى تمكن لاعب حارة السعدية عبد الله دعنا من تسجيل الهدف الثاني مؤكدا سيطرة حارة السعدية على اجواء المباراة ومضيفا هدفا جديدا لرصيدة ليحصد لقب هداف البطولة.

وبعد انتهاء الشوط الثاني اصتف لاعبو الحارات المقدسية امام المنصة الرئيسية للحضور الرسمي، حيث شكر مدير الجمعية منتصر ادكيدك الحضور واللاعبين على مشاركة الجمعية والقدس هذه الفعاليات والنشاطات ومن بعدها قام رئيس الجمعية ناصر غيث لالقاء كلمة الجمعية الذي اكد بأن جمعية برج اللقلق المجتمعي تفتخر بتنظيم هذه النشاطات والفعاليات خلال الشهر الفضيل للحفاظ على الارض ولاستقطاب ابناء البلدة القديمة للمشاركة في فعاليات ايجابية في ليالي رمضان، واضاف بأن الجمعية تحتاج لهذه التجمعات بشكل يومي لتعزيز التواجد البشري وتفعيل الارض بالانسان والفعاليات الهادفة.
وشكر غيث شركة جوال ومدير الرعاية الرياضية عبادة سميرة على رعاية خماسيات الحارات المقدسية ومساندة الجمعية وتقديم الرعاية السنوية للعلامة التجارية للشركة في ملعب الجمعية.

ومن بعدها قدم عضو مجلس ادارة تجمع قدسنا يوسف فتيحة كلمة شكر فيها الجمعية على تنظيم خماسيات الحارات بطريقة مميزة جدا، واوضح بأن الرياضة المقدسية تستمر وتستمد عملها من خلال التعاون المشترك ما بين المؤسسات الرياضية المقدسية، وبأن تجمع قدسنا يفتخر بمثل هذه النشاطات التي تحافظ على الشباب المقدسي وتساهم في توفير المساحات والفعاليات التي تستهويه وتبعده عن الافات السلبية.
واضاف بان التجمع نظم خلال الشهر الماضي سلسة من الفعاليات والانشطة الرياضية التي شارك فيها مئات اللاعبين المقدسيين بهدف تفعيل الرياضة المقدسية وتعزيز صمود اللاندية واللاعبين الرياضيين المقدسيين.

وبعد انهاء الكلمات قام كبار الحضور بتكريم فريق باب حطة بكأس المركز الثاني وتقليد اللاعبين بالميداليات ومن بعدها تم تكريم فريق حارة السعدية بكأس المركز الاول وبالميداليات وتم التقاط الصور التذكارية في ارض الملعب مع الفريقين الفائزين بالمراكز الاولى من دوري خماسيات الحارات المقدسية.