الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التربية" ترعى إفطاراً جماعياً للأطفال المرضى

نشر بتاريخ: 23/06/2016 ( آخر تحديث: 23/06/2016 الساعة: 16:42 )
القدس -  معا - رعت وزارة التربية والتعليم العالي، أمس، إفطاراً جماعياً، بالتعاون مع مجموعة شركات سنقرط، استهدف أطفال مرضى السرطان في مشفى المطلع بمدينة القدس المحتلة، حيث جاء هذا الإفطار بمبادرة إنسانية من الوزارة؛ تجسيداً لحرصها ودعمها للأطفال وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وشارك في هذا الإفطار وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، ورجل الأعمال م. مازن سنقرط، والوزيرة السابقة د. صفاء ناصر الدين، ومدير عام وحدة القدس ديما السمان، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. شهناز الفار، ومدير الأوقاف والشؤون الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى عزام الخطيب، ومدير تربية القدس سمير جبريل، وعدد من الشخصيات المقدسية، وغيرهم من ممثلي الأسرة التربوية وطلبة الحركة الكشفية في المدينة المقدسة.

وفي هذا السياق، أكد صيدم أن دعم الأطفال والطلبة من مختلف محافظات الوطن ومساندتهم يبرهن على معنى الوفاء الأصيل لهم، مؤكداً أن الوزارة تولي التعليم في القدس الكثير من الاهتمام خاصة في ظل الممارسات والانتهاكات المتواصلة بحق هذا القطاع الحيوي.

وأعرب صيدم عن شكره لرجل الأعمال سنقرط على رعايته للإفطار، وتقديره لأسرة المشفى والمؤسسات المقدسية الداعمة للأطفال والطلبة، داعياً إلى تضافر الجهود وتكريسها من أجل ضمان ديمومة تقديم خدمات نوعية للتعليم.