الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- الكتلة الإسلامية تكرم 4000 طالب متفوق

نشر بتاريخ: 23/06/2016 ( آخر تحديث: 23/06/2016 الساعة: 16:41 )
غزة- معا -كرمت الكتلة الإسلامية في محافظات قطاع غزة نحو 4000 طالب متفوق من المرحلتين الإعدادية والثانوية والحاصلين على معدلات تزيد عن 95 % ، خلال مهرجانات منفصلة حملت عنوان "أفواج انتفاضة القدس " للعام السابع عشرة على التوالي.

ففي محافظة رفح، كرمت الكتلة 450 طالب متفوق خلال مهرجان نظمته في مدرسة أمنة بنت وهب ، فيما كرمت الكتلة بجنوب غزة 300 طالب متفوق خلال مهرجان نظمته في مركز رشاد الشوا الثقافي ، كما كرمت الكتلة بمحافظة شمال غزة 440 طالب متفوق خلال مهرجان نظمته في مدينة بيسان.

وفى محافظة الوسطي ، كرمت الكتلة 460 طالب متفوق خلال مهرجان نظمته في ساحة الفرقان ، كما كرمت الكتلة بمنطقة شرق غزة 350 طالب خلال مهرجان نظمته في مركز هولست الثقافي ، فيما كرمت الكتلة بمحافظة خانيونس 600 طالب متفوق خلال مهرجان نظمته في ساحة البلدية الجديدة.

كما واختتمت المهرجانات بتكريم 500 طالب متفوق بمنطقة غرب غزة خلال مهرجانين منفصلين للمرحلتين الاعدادية والثانوية نظمتهما الكتلة الإسلامية بغرب غزة في مدرسة فلسطين الثانوية.

وحضر المهرجانات عدد من قيادات حركة حماس ونواب من المجلس التشريعي ، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن وزارة التربية والتعليم وقيادات الكتلة الإسلامية وحشود غفيرة من الأهالي والطلاب وذوي المتفوقين.

وتخلل المهرجانات عدد من الوصلات الفنية والإنشادية وإستعراضات كشفية وفقرات من الدبكة الشعبة واسكتشات مسرحية هادفة ، وكلمات تحفيزية من ضيوف المهرجانات أثنوا خلالها على جهود الطلاب المتفوقين مطالبينهم بالمزيد من الجد والاجتهاد والتفوق ليكونوا علماء وقادة المستقبل.

واختتمت الاحتفالات بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم على جهودهم واجتهادهم وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات ، اضافة لتكريم مدراء المدارس تقديراً لجهودهم الكبيرة في رعاية المسيرة التعليمية.