الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التصفيات النهائية لبطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004

نشر بتاريخ: 25/06/2016 ( آخر تحديث: 25/06/2016 الساعة: 11:55 )
التصفيات النهائية لبطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004
القدس - معا : استمرار فعاليات بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004 والتي يتقوم بتنفيذها نادي ابناء القدس، والتي تقام بنظام نصف الدوري بهدف تكثيف الحراك الرياضي داخل البلده القديمة وزيادة احتكاك الاندية ببعضها البعض، وضمن فئة الصغار وقع الاختيار على تفعيل فئة مواليد 2004 حيث لم يتم استهدافها من قبل في بطولات كرة القدم.
المباراة رقم 21: شباب الرام وسلوان وانتهت بالتعادل بنتيجة هدف لكل منهما وحصل ادم ابو غوش من سلوان على كأس افضل لاعب في المباراة، سجل بهاء الدباغ من شباب الرام هدف و عمر هادية من سلوان هدف.

مباراة رقم 22: أكاديمية مدى و هلال القدس وانتهت -بفوز مدى عل هلال الفدس بنتيجة ٣ إلى 2 ، ًحصل مالك عباسي من مدى على كأس افضل لاعب ، سجل لفريق الهلال ، محمد نوفل و نبيل شويكي هدف كل منهما، ومن مدى احمد عباسي و سلطان سرحان و ماهر مغربي هدف لكل منهما.
مباراة رقم 23 : اكاديمية المستقبل وهلال القدس وانتهت بفور هلال الفدس عل مستقبل بنتيجة ٨ إلى ٢ و حصل محمد ابو تين من هلال القدس على كاس افضل لاعب.، سجل اسماعيل ابو رموز من المستقبل هدفين.، ومن الهلال محمد ابو التين ٣ اهداف، محمد نوفل هدفين، عبود عبيد هدفين و نور نوفل هدف.
المباراة رقم 24 بين اكاديمية مدى و الانصار وانتهت بفوز مدى اداريا.

المباراة رقم 25 : الرام و العيساوية وانتهت فوز شباب الرام و العيساوية بنتيجة 5 إلى 1 وحصل انس الاشهب من شباب الرام عل كاس افضل لاعب، سجل من العيساوية زين عبيد هدف، ومن شباب الرام بهاء الدباغ ٣ اهداف ، وانس الاشهب هدف. وميسرة حمودة هدف.
المباراة رقم 26 بين ابناء القدس وانصار القدس وانهت بفوز الابناء اداريا.
المباراة رقم 27 بين سلوان والهلال وانتهت بفوز سلوان اداريا.

المباراة رقم 28 بين شباب الرام واكاديمية مدى وانتهت بفوز شباب الرام على مدى بنتيجة 3 إلى 0، وحصل اللاعب ادهم الشرباتي من الرام على كأس افضل لاعب، سجل لشباب الرام بهاء الدباغ هدف و انس الاشهب هدفين.
بالنهاية اشرف على تحكيم المباريات كل من نور كرامة، احمد الحواش، امير فتيحة، خالد القواسمي، موسى مرقصطو.
بدوره اكد رئيس الهيئة الادارية لنادي ابناء القدس السيد جواد ابو غربية بانه خلال الايام المقبولة سيتم الاعلان عن النتائج النهائية للبطولة هداف البطولة، افضل لاعب في البطولة، افضل حارس وافضل مدرب والفريق المثالي إلى جانب الفرق الاربع الاوائل.

من جهة اخرى اكد مدير نادي ابناء القدس السيد مثقال جابر بان بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 1997 مستمرة والتي تقام بعد الافطار على الساعة العاشرة والربع إلى جانب بطولات عثمان ابو غربية بتنس الطاولة تحت سن 12 و تحت 18 سنة، وبطولة عثمان للمصنفين بتنس الطاولة.
وثمن السيد مثقال جابر اداء المدرب خالد القواسمة والمدير الفني لابناء القدس السيد عبد الله الصيداوي على الانجاز والتأهل إلى الدور الثالث في بطولة الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم لمواليد 2002.

بدوره اكد الصيداوي بان حاجة حقيقية للعمل والتركيز على فئة البراعم والاشبال ووضع جميع الموارد والسبل المتاحة لحصد الاستحقاقات المقبلة.