الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية للقدامى تتواصل بنجاح

نشر بتاريخ: 25/06/2016 ( آخر تحديث: 25/06/2016 الساعة: 12:32 )
بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية للقدامى تتواصل بنجاح
غزة - معا -حسام الغرباوي – الناطق الاعلامي :تواصلت الخميس 23 – 6 – 2016 , بطولة المرحوم عيسى ظاهر الرمضانية لخماسيات كرة القدم, والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بالتعاون مع مدرسة الموهوبين برئاسة جمال سعيد النزلي, ويحتضنها نادي خدمات الشاطئ على ملعبه المعشب, بمشاركة 10 أندية, قُسمت على مجموعتين.

وأقيمت كالمعتاد ثلاث لقاءات مهمة ففي اللقاء الأول فاز السلام على الزيتون 4/1, ليرتقي الفائز إلى المركز الثاني في مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط , بينما ودع الزيتون البطولة بنقطة واحدة ولديه لقاء تحصيل حاصل.

سجل رباعية السلام "محمد المقوسي وصلاح حبش وحسن الداعور (هدفين) ", واحرز هدف الزيتون الوحيد محمد بدوان.

وتمكن الشاطئ من المحافظة على صدارة المجموعة الاولى بالرغم من تعادله مع المشتل بهدفين لمثلهما, ليرفع الشاطئ رصيده إلى 10 نقاط , بينما رفع المشتل رصيده إلى خمس نقاط محتلاً المركز الثالث.

أحرز أهداف الشاطئ "علاء الحلبي وعاطف محيسن" , بينما احرز اهداف المشتل "محمد الشقرة وحسام حمدان".

واستعاد شباب جباليا صدارة المجموعة الثانية من غزة الرياضي بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين, ليرفع شباب جباليا رصيده إلى سبع نقاط, وبقي رصيد الرياضي متجمداً عند ست نقاط في المركز الثاني.

سجل هدفي شباب جباليا "عبد السلام الدبجي".

مباريات الأحد

ويشهد يوم الأحد المقبل 26 – 6 – 2016 اقامة ثلاث لقاءات جديدة يلتقي في المباراة الأولى فلسطين والصداقة, ويواجه التفاح غزة الرياضي ويقابل السلام نظيره المشتل.