الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطل سيمون يعقوب ينضم لبعثة فلسطين لأولمبياد ريو 2016

نشر بتاريخ: 25/06/2016 ( آخر تحديث: 25/06/2016 الساعة: 17:33 )
البطل سيمون يعقوب ينضم لبعثة فلسطين لأولمبياد ريو 2016
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : انضم لاعب الجودو سيمون يعقوب لبعثة فلسطين إلى أولمبياد ريو في البرازيل المزمع انطلاقته في الخامس من شهر آب المقبل وحتى 23 من ذات الشهر.
وعبّر البطل سيمون 26 عاماً والمتواجد حالياً في ألمانيا عن سعادته بعد تحقيق حلمه وتأكيد حضوره في أولمبياد ريو، مؤكداً على أنه سيبذل كل ما لديه من جهود في سبيل تحقيق نتائج مميزة.
من جهته أعرب كمال يعقوب والد سيمون عن سعادته الغامرة وهو يرى حلم العائلة يتحقق بوصول ابنه إلى الأولمبياد، وبشكل خاص كونه سيمثّل بلده الأم فلسطين.
ووجه الوالد كمال شكره للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وللأمين العام منذر مسالمة، ولرئيس وأعضاء اتحاد الجودو على دورهم البارز في تحقيق حلم ابنه سيمون، ومتابعته في فترة الإعداد خلال السنوات الماضية، متمنياً أن يعكس صورة مشرفة عن بلده.
وكان اللاعب سيمون قد شارك في عدة بطولات أهمها بطولة العالم للجودو التي أقيمت في روسيا وبطولتي الصين واليابان المفتوحتين.
من جهته أشاد أمين عام اتحاد الجودو محمد أبو ارميلة بما بذله اللاعب سيمون من جهود جبارة من خلال التدريب وعمل عدة معسكرات والمشاركة في عدة بطولات مهمة، ساعدته في رفع مستوى أدائه في اللعبة، وأشار أبو ارميله إلى أنّ اللاعب سيمون سيخوض معسكراً تدريبياً قبل التوجّه إلى البرازيل بعد التنسيق مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية
ومع تأكيد وصول لاعب الجودو سيمون إلى الأولمبياد يرتفع عدد الأبطال الذين سيمثلون فلسطين إلى ستة أبطال وهم: العداءة ميادة الصياد والعداء محمد أبو خوصة والسباح أحمد جبريل والسباحة ميري الأطرش والفارس كريستيان زميرمان وأخيراً لاعب الجودو سيمون يعقوب.