الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماجيك تك وفلاش تك وحبوش يصعدون الى نصف نهائي بطولة (بيتا)

نشر بتاريخ: 26/06/2016 ( آخر تحديث: 26/06/2016 الساعة: 13:39 )
ماجيك تك وفلاش تك وحبوش يصعدون الى نصف نهائي بطولة (بيتا)
غزة- معا -اللجنة الإعلامية :صعدت فرق شركات ماجيك تك وفلاش تك وجمال حبوش الى الدور نصف النهائي لبطولة (بيتا) الرمضانية الثانية (دورة الراحل بيان عابد) التي ينظمها اتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) برعاية شركة جوال.

في المباراة الاولى فازت شركة ماجيك تك على شركة حضارة بهدفين مقابل هدف، سجل لماجيك تك عاطف الغر ورفعت حسنين، فيما سجل هدف حضارة الوحيد مصطفى الحمامي.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد استبعدت شركة مشارق من هذا الدور والتي كانت فازت على شركة حصارة، وذلك بعد قبول الطعن الذي قدمته شركة حضارة ضدها لاشراك لاعب مسجل في اتحاد الكرة، وصعدت شركة حضارة بدلا من مشارق لهذا الدور.

اما المباراه الثانية فشهدت تفوق شركة فلاش تك على شركة افكتس بثلاثة اهداف مقابل هدف، سجل لفلاش تك محمد البحيصي ومهند البحيصي وماهر عياش، فيما سجل هدف افكتس الوحيد عوني البحيصي.

وفي المباراه الثالثة حققت شركة ابناء جمال حبوش فوزا كبيرا على حساب شركة سبيد كليك باربعة اهداف نظيفة، احرز اهداف جمال حبوش عماد ابو رحمة (ثلاث اهداف) وابراهيم ابو رحمة.

هذا وتقام مباريات نصف النهائي مساء اليوم السبت بعد صلاة التراويح مباشرة على ملعب نادي غزة الرياضي، يسبقهما مباراتين لمدراء الشركات لتحديد النهائي بينهما.