الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمل: الرجوب يولي الاندية المقدسية أولوية وآهمية خاصة

نشر بتاريخ: 27/06/2016 ( آخر تحديث: 27/06/2016 الساعة: 14:09 )
الجمل: الرجوب يولي الاندية المقدسية أولوية وآهمية خاصة
القدس- معا : قامت ماهرة الجمل مساعد الامين العام لمجلس الوسط بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بزيارة تفقدية لنادي أبناء بيت حنينا المقدسي عصر امس الاول الاحد، بهدف تفقد برامج النادي ومنشآتها والتعرف على مجلس الأدارة للنادي، والوقوف على أحتياجات النادي في المرحلة المقبلة.

وقد كان في أستقبال الجمل مجلس أدارة النادي برئاسة ضرار محسن وامين سر النادي المهندس محمد صبيح والمشرف الرياضي عبد الله درويش وأعضاء مجلس الأدارة عبد الرحمن ابو حمدة وعيسى نجيب ومحمد ناجح، وامين سر تجمع قدسنا احمد البخاري.
وأكدت الجمل انه وبناء على توجيهات اللواء جبريل الرجوب تقوم بزيارة تفقدية لمعظم الاندية المقدسية خلال الاسبوع الحالي للوقوف على أحتياجات الاندية والأطلاع على برامجها وأجندتها السنوية وبرنامجها الرمضاني، وتفقد المنشآت التابعة للاندية والنشاطات الجماعية والفردية التي تمارس في تلك الاندية.
كما وأكدت الجمل ان اللواء جبريل الرجوب رئيس  المجلس الاعلى للشباب والرياضة يولي الاندية المقدسية أولوية وأهمية خاصة ويسعى جاهدا لتلبية متطلباتهم سواء عبر المجلس الأعلى أو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أو اللجنة الاولمبية.

فيما قام رئيس نادي بيت حنينا ضرار مجلس وامين السر محمد صبيح والمشرف الرياضي عبد الله درويش بتقديم شرح واف عن تاريخ النادي الذي أنطلق بالعام 1946 ويعتبر النادي الحالي أمتدادا له، وعن برامج النادي والتي ستتوج خلال الاشهر القليلة القادمة بأعادة تأهيل ملعب كرة السلة بدعم ورعاية من جمعية معارف بيت حنينا، والبدء بتعشيب ملعب كرة قدم ضمن مواصفات "الفيفا"، وبعد العيد مباشرة سيتم الأعلان عن تأسيس المجموعة الكشفية التابعة للنادي والذي سيتولى تدريبها القائد الكشفي نبيه الباسطي.

وأطلعت الجمل والوفد المرافق لها على بعض النشاطات في النادي مثل تنس الطاولة وتدريبات الايكيدو التي يشرف عليها المدرب القدير حامد ابو شمسية، فيم تضم تدريبات النادي أيضا: الكراتيه، الجودو، التاي بوكسينغ، الكابويرا، وكرة القدم والسلة والايكيدو والسنوكر.
وفي ختام الزيارة أعربت الجمل عن سعادتها لهذه الزيارة وللمنشآت الكبيرة التي يملكها النادي وخبرة مجلس الأدارة ووعدت بتقديم كافة الأحتياجات الممكنة للنادي.