الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم المجلس الاعلى تتفقد اندية محافظة القدس

نشر بتاريخ: 28/06/2016 ( آخر تحديث: 28/06/2016 الساعة: 17:02 )
طواقم المجلس الاعلى تتفقد اندية محافظة القدس
القدس-معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استكمالا للزيارات الميدانية لاندية ومؤسسات محافظة القدس، قامت ماهرة الجمل، مساعد الامين العام لمجلس الوسط بزيارة ميدانية لنادي هلال القدس بداية الاسبوع الحالي بحضور المدير التنفيذي للنادي جمال غوشة ورئيس رابطة اندية القدس احمد سرور، وعرض غوشة ابرز انجازات النادي خلال المرحلة الحالية والمستقبلية واوضح اهم الاهداف والتطلعات التي يسعى الى تحقيقها، وشاركت الجمل في تتويج اشبال بطولة البومسي الثانية للتايكواندو باشراف رئيس اكاديمية القدس الدولية للتايكوندو محمد ابو رميلة في مقر الهلال.

وتفقدت الجمل نادي ابناء بيت حنينا بحضور رئيس مجلس الادارة ضرار محسن، وامين السر محمد صبيح، والمشرف الرياضي عبدالله درويش واعضاء مجلس الادارة عيسى نجيب ومحمد النجار، ومن وكالة بال سبورت احمد البخاري، ورحب محسن في المجلس الاعلى وعرض اهم برامج النادي وابرزها، واحتياجات النادي للمرحلة المقبلة، واطلعت الجمل على منشآت النادي الرياضية والمجتمعية وشكرت رئاسة النادي على الاستقبال.
ورحب مدير الاكاديمية المقدسية للموهوبات باسل محمود بالمجلس الاعلى وشكر الجمل على الزيارت التفقدية التي تجريها في المحافظة، موضحا ابرز التدريبات التي تتلقاها الفتيات في الاكاديمية، واجرت الفتيات مباراة ودية بكرة القدم.

وشجعت الجمل الفتيات على الاستمرار بممارسة الكرة انسجاما مع تعليمات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الذي يقدم الدعم الكامل للرياضة النسوية، مشيرة الى دور المجلس الاعلى في دعم ومساندة الرياضة النسوية.
وحضت سامية شعبان الفتيات على الاهتمام والالتزام في التدريبات التي يتلقينها من المدربة رماح محمود والاستمرار في ممارسة هذا النوع من الرياضة، وقدم محمود درع شكر وتقدير للجمل.

وشاركت الجمل في بطولة كرة الطاولة الرمضانية التي نظمها نادي هلال القدس، وشاركت ايضا في الافطار الرمضاني الذي نظمه نادي القدس وكرمت اسرة النادي لمناسبة صعوده للدرجة الممتازة ضمن تصنيفات اتحاد كرة الطاولة، واكدت في كلمة على دعم المجلس الاعلى للاندية المقدسية ودعم صمودها برئاسة اللواء جبريل الرجوب بناء على تعليماته القاضية بدعم الرياضات الفردية المختلفة والتي من شأنها ان تحقق انجازات متقدمة، محلياً ودولياً، وعبرت عن سعادتها بالزيارة الاولى لنادي القدس.

وشكر رئيس نادي القدس نعمان ادكيدك المجلس الأعلى على اللفته الكريمة والتكريم ورحب بالجمل ومشاركتها ادارة ومدربي واعضاء النادي في الافطار الرمضاني، وشكر نادي القدس على الإنجاز الذي أعاد النادي الى مكانه الطبيعي بكرة الطاولة.