الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاد الجبريني: تشيكل كتلة لخوض انتخابات العميد

نشر بتاريخ: 28/06/2016 ( آخر تحديث: 28/06/2016 الساعة: 16:55 )
جهاد الجبريني: تشيكل كتلة لخوض انتخابات العميد
الخليل - معا - كشف الدكتور جهاد الجبريني، نائب رئيس نادي شباب الخليل الرياضي -العمي- عن تشكيل كتلة لخوض غمار انتخابات النادي والتي من المقرر ان تعقد نهاية الشهر القادم.

وقال الجبريني لمراسل معا في الخليل:" يجري العمل حالياً على تشكيل كتلة من ابناء الخليل والغيورين على مصلحة نادي العميد، وانا عضو في هذه الكتلة، ولا زالت المشاورات قائمة داخل هذه الكتلة لضم المزيد من الاعضاء اليها بهدف خدمة العميد وابناء العميد".

وأضاف:" باسمي وباسم رئيس النادي المهندس ماهر العويوي، واعضاء الهيئة الادارةي الحالية للنادي، نشكر الهيئة العامة للنادي، ولجميع عشاق هذا النادي العريق، والانتخابات المقبلة هي التي ستقرر من سيكون رئيساً او عضوا في الهيئة الادارية للنادي بناء على انتخاب اعضاء الهيئة العامة".

وكانت بعض صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد ذكرت يوم أمس، بأنه قد تم تعيين الدكتور جهاد الجبريني رئيساً للنادي، وتحدثت في كثير من المغالطات.

وفي هذا السياق، أكد الجبريني على ان كل ذلك هو مجرد فبركات ولا تمت للواقع بأي صلة، مشيداً برئيس النادي المهندس العويوي وبزملائه اعضاء الهيئة الادارية، وقال:" هذا محض افتراء، ولم تقل الهيئة العامة للنادي كلمتها بعد، ومن المفترض ان تقولها من خلال صناديق الاقتراع".