السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العويوي يثني على فريق الشطرنج التابع لنادي الشباب

نشر بتاريخ: 29/06/2016 ( آخر تحديث: 29/06/2016 الساعة: 13:38 )
العويوي يثني على فريق الشطرنج التابع لنادي الشباب
الخليل -معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب- أثنى المهندس ماهر العويوي رئيس نادي شباب الخليل الرياضي (عميد الأندية الفلسطينية), على فريق الشطرنج التابع للنادي ومشاركته المتميزة في جميع البطولات المحلية والعربية, في الوقت نفسه بارك مشاركة كابتن فريق نادي شباب الخليل للشطرنج بهاء مسودي, الذي سيرافق الوفد الفلسطيني المتوجه الى روسيا للمشاركة في اولمبياد اسيا للعام 2016.

وسيعزز مسودي شارة التدريب الدولية للشطرنج, حيث ان الكابتن مسودي حصل على شهادة مدرب دولي للشطرنج بعد ان اجتاز امتحان الدورة التدريبية الخاص بها, لتصبح هذه المجموعة اول مجموعة من المدربين الدوليين في فلسطين المعتمدة دوليا.
كان نادي شباب الخليل قد افتتح مدرسته الشطرنجية للعام 2016 على التوالي في اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل, لتدريب الأشبال و الناشئين لتهيئتهم للمشاركة في بطولة فلسطين للفئات العمرية المختلفة المقبلة.
وفي الختام أكد رئيس النادي على أهمية الألعاب الفردية في النادي وأنه يولي اهتماما خاص بلعبة الشطرنج الفلسطينية التي تعتبر رياضة فكرية بامتياز, وناشد العويوي جميع ابناء القلعة البيضاء على اختلاف مشاربهم والوانهم, ضرورة الالتفاف حول النادي ودعمه ومؤازرته في الاستحقاقات المقبلة, خاصة مشاركته في بطولة كأس آسيا, وضرورة محافظته على بطولة دوري المحترفين للموسم المقبل.