الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الافطار

نشر بتاريخ: 29/06/2016 ( آخر تحديث: 30/06/2016 الساعة: 22:18 )
بعد الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
اعلن نادي هلال القدس عن تعاقده مع تسعة لاعبين في اطار استعداداته لخوض غمار دوري المحترفين الموسم القادم ، وبالرغم من هذا العدد الكبير من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم الا ان الهلال لم يغلق الباب عن عقد صفقات اخرى كما قال "احمد جابر " مدير التعاقدات في النادي .

خضر عبيد المدير الفني للهلال كان واضحا من تحديد الهدف من هذه الصفقات عندما قال : ان الهدف من الصفقات هو احراز البطولات .

التخطيط من ابرز سمات العمل النجاح ، وهذا ما يفعله الهلال هذا الموسم ،فقد بدأ مبكرا واتم صفقاته في وقت قياسي وبناء على دراسة مسبقة وفقا لحاجات الفريق ،خاصة ان عبيد يعرف فريق الهلال معرفة جيدة ، وسيباشر التدريب اعتبارا من يوم السبت بعدها سيغادر لاقامة معسكر تدريبي في اوروبا كما اعلن ، وهذا كله سيساهم في اعداد الفريق لمرحلة الدوري الذي سينطلق في بداية شهر ايلول .

زارني الصديق ناصر العباسي قبل أيام قليلة في " وكالة معا " تحدثنا عن المهمة التي ستوكل له في الهلال وهي مهمة مدير الكرة في النادي والخطط التي وضعها العباسي للنهوض بواقع كرة القدم ولكل الفئات العمرية ، خطط طموحة واهداف واقعية تفضي الى عودة الهلال الى سابق عهده ان شاء الله .

الهلال بدأ لكن الطريق ليس مفروشا بالورود ، التغييرات المتكررة في الاطقم الفنية وفي اللاعبين يتمخض عنها عدم استقرار ومن هنا في كل عام تبدأ انديتنا من جديد ومن نقطة الصفر لهذا غادرت بعض الفرق دوري المحترفين وخاصة من فاز بالبطولة .

سعدت كثيرا عندما تم التعاقد مع خضر عبيد مديرا فنيا لفريق الهلال وقبلها احببت عمار سلمان وطريقته في التدريب وانعكاسها على اداء الفريق وظهر ذلك جليا في مرحلة اياب الدوري ، وكلنا وضعنا ايدينا على قلوبنا في الايام الاخيرة عندما كان خطر الهبوط يحيط بالهلال ، ومن هنا اعتقدت انها فرصة مناسبة للتصريح باعلى صوتنا اننا نحب الاندية المقدسية بقدر محبتنا للقدس ، وقد اّن الاوان لادارات هذه الاندية ان تخطط للمستقبل البعيد وليس بالطريقة الموجودة وهذا كله يتطلب ادارات قوية واعية تفهم دورها واهمية وجود الفرق المقدسية في الدوري .