الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامتياز يكرّم الاطباء- نقابة اطباء بيت لحم تنظم افطار رمضانيا

نشر بتاريخ: 29/06/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
الامتياز يكرّم الاطباء- نقابة اطباء بيت لحم تنظم افطار رمضانيا
بيت لحم - معا - نظمت نقابة الاطباء في محافظة بيت لحم الافطار الرمضاني للاطباء، بمشاركة اكثر من 200 طبيب وطبيبة اختصاص وامتياز ومقيمين، في مدينة بيت لحم.

وقدم د.زياد شقير نقيب الاطباء في بيت لحم كلمة رحب فيها بالاطباء الزملاء، واطلعهم على اخر مستجدات عمل وانجازات النقابة، مؤكدا لهم ان دفاتر الوصفات الطبية الموحدة تم استلامها من النقابة وهي متوفرة لدى اللجنة الفرعية في بيت لحم لدى موظفة خاصة في مكتب النقابة ستتابع امور توزيع دفاتر الوصفات الطبية واستلام الدفاتر المنتهية، مشيدا د.شقير بهذا القرار الحكيم لحماية صحة المواطنين وحماية الاطباء من المساءلة القانونية في حال تم تزوير وصفات طبية باسمهم للادوية المراقبة الخطرة، حيث سيتم البدء بالعمل بهذه الوصفات مع الاول من تموز القادم.

واكد د.شقير ان العمل جار بشكل جدي وسريع في مشروع اسكان الاطباء في محافظة بيت لحم، مشيدا بجهود اللجنة الاعلامية في النقابة على رأسها د.نافز سرحان على الجهود المضنية التي بذلها ويبذلها مع اطباء الامتياز بايصالهم للاعلام وفتح المجال واسعا امامهم لتطوير وصقل شخصيتهم، وجهود في متابعة الاعلام لنشاطات وفعاليات واحداث النقابة.

وبعد كلمة الترحيب، قدم د.وسيم سلمان- طبيب امتياز من مستشفى بيت جالا الحكومي باسمه وباسم زملائه اطباء الامتياز هدية تذكارية للدكتور زياد شقير مدير مستشفى بيت جالا على الدعم والمساندة التي قدمها لهم وكان لهم الاب والصديق والزميل قبل ان يكون المدير، كما قدم هدية تذكارية للدكتور نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في النقابة على الجهود التي بذلها معهم بايصالهم للاعلام وخروجهم على الفضائيات والمشاركة في فقرات صحية تلفزيونية ومكتوبة، وعلى الفرصة التي وفرها لهم وشكلت لهم مرحلة مهمة في حياتهم المهنية وقدمت لهم الدعم والقوة للمضي قدما صوب الافضل.



وشكر كل من د.زياد شقير ود.نافز سرحان د.وسيم سلمان ممثلا عن اطباء الامتياز، ووعدهم ان تستمر النشاطات والفعاليات واللقاءات والتواصل مع الاعلام بشكل اكبر واقوى اضافة الى المخططات بعقد محاضرات ولقاءات علمية في الفترة القادمة، متمنيين لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

ويشار ان اللجنة الفرعية في بيت لحم تعقد الافطار الرمضاني بشكل سنوي، الى جانب عديد الفعاليات والمحاضرات واللقاءات والورشات العلمية والصحية والطبية والاجتماعية على مدار العام.