الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب تقوع الرياديين يحييون أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 30/06/2016 ( آخر تحديث: 30/06/2016 الساعة: 19:43 )
شباب تقوع الرياديين يحييون أمسية رمضانية

بيت لحم -معا- احيت مجموعة شباب تقوع الرياديين ليلة أمس أمسية رمضانية برعاية من بلدية تقوع، وذلك بحضور رئيس البلدية حاتم صباح وعدد من اعضاء البلدية وممثلي المؤسسات وعدد كبير من الاهالي ومركز شرطة تقوع بالاضافة الى ضيوف من خارج البلدة .


ورحب رئيس البلدية بالحضور شاكرا لهم تلبية دعوة الشباب، متمنيا لهم أمسية جميلة ، كما اثنى على دور مجموعة الشباب في تنفيذ العديد من الانشطة والمبادرات داخل البلدة متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح .

واحتوت الامسية على عدة فقرات شعرية قدمها عدد من الشعراء وهم الشاعر والكاتب اياد شماسنة عضو المجلس الاستشاري لوزارة الثقافة والمدير التنفيذي لمنتدى رواق المهد للثقافة والفنون ، الشاعر والكاتب محمد شريم عضو المجلس الاستشاري لوزارة الثقافة وعضو اتحاد ادباء فلسطين ، الشاعر عطا الشاعر مدرس اللغة العربية في دولة الكويت، وبحضور السيد صالح ابو لبن رئيس منتدى رواق المهد للثقافة والفنون .

كما قدمت فرقة النجوم للدبكة الشعبية عرض فني للدبكة الشعبية الفلسطينية ، وتضمنت الامسية مسابقة للاسئلة قدمت على اثرها الهدايا للفائزين المقدمة من محلات البدن للمواد الغذائية .

وتحدث منسق الشباب والعلاقات العامة في بلدية تقوع سامر ابو مفرح عن دور الشباب في تنمية وتطوير البلدة من خلال العديد من الانشطة والمبادرات التي تعمل عليها مجموعة شباب تقوع الرياديين من خلال خطتهم السنوية التي تستهدف القطاعات المتنوعة في المجتمع ، شاكرا كل من ساهم في انجاح هذه الأمسية ومن يساهم في انجاح انشطة الشباب المختلفة وعلى راسها بلدية تقوع ممثلة برئيسها حاتم صباح .

وادار الامسية الشباب الرياديين احمد العمور ونعيم البدن ودانا الشاعر .