الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تنظم افطارا وأمسية رمضانية لعائلات الشهداء والجرحى

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 03:37 )
سلفيت- معا- تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي نظمت محافظة سلفيت وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة سلفيت وجمعية ابداع الطفل ومفوضيتي التوجيه السياسي والوطني لمحافظتي رام الله والبيره وسلفيت ومؤسسة الرؤيا العالمية، افطارا جماعيا وأمسية رمضانية على شرف ابناء الشهداء والجرحى والاسرى بالمحافظة.

وأشاد المحافظ البلوي في كلمة القاها بهذه المناسبة بتضحيات ابناء شعبنا في محافظة سلفيت وبأصحاب الهمم العالية الذين يسعون دائما لمد اواصل المحبة والتآلف مع شريحة فقدت الاب لكنها لم تفقد الايمان بحتمية الانتصار . مثمنا الجهود المبذولة من قبل المؤسسة الامنية والمؤسسات الرسمية والأهلية ورجال الخير والعطاء، الداعمين لنضالات شعبنا والفعاليات الخاصة بأسر وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى.

واكد المفوض السياسي لمفوضية رام الله والبيره ناصر نمر على حتمية النصر ببصمات هذه الأجيال مشيرا انه لطالما وقفت خلفهم اياد خيره.

بدوره رحب نافز خليل رئيس جمعية ابداع الطفل بالحضور في كلمة قدم خلالها التهاني لأبناء الشهداء وأسرهم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ، واثنى على جهود المؤسسات التي ساهمت في انجاح الفعالية.

وتضمنت الامسية اعلان محافظ سلفيت عن اصدار كتاب "محافظة سلفيت قلعة في وجه التهويد" من تأليف أ.جمال عبد الحفيظ وأ. نافز خليل ، حيث اشاد المحافظ البلوي بهذه الجهود التي تعتبر لبنة اساسية في تطور السياحة بالمحافظة. وأعرب أ. عبد الحفيظ عن سعادته واعتزازه بهذا الانجاز وقدمه لروح الشهيد "ابو عمار" الذي تعلمنا منه الارادة والإصرار، واكد على مواصلة المشوار للحفاظ على هذا الموروث التاريخي في محافظة الزيتون.

كما وقدمت الفرقة الفنية التي ضمت الفنان عبدالله نعمان وجابر الديك وعماد الاحمد وصالح حماد وصلات غنائية وطنية جمعت بين الماضي والحاضر ، وقدم الشبل محمد العايد قصيدة بعنوان "الى القدس" ، وفي الختام تم توزيع الهدايا على الاطفال الحضور .