الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شاهد لحقوق المواطن يقيم افطارا وامسية رمضانية

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 11:37 )
نابلس- معا- أقام مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية في نابلس، إفطارا وأمسية رمضانية غلب عليها الطابع الوطني الفلسطيني مختلجاً بالمفكرين والسياسين وصناع القرار.

ونظم اللقاء مجلس الإدارة المتمثل برئيسه أديب سليم وسعد جودة، بحضور كل من الدكتور عوض عبد الفتاح أمين عام حزب التجمع وتيسير نصرالله والنائب حسام جمعة من صناع القرار بالداخل الفلسطيني، بالإضافة إلى النواب بالمجلس التشريعي والمجلس الوطني الفلسطيني وثلة من الأكاديمين والإعلاميين والشركاء في المؤسسات الأهلية والمجتمعية.

وبين جودة السبب الرئيسي للإفطار والذي تمثل في التعريف بالمركز وآليات العمل والمشاريع التي تم إنجازها والخطط المستقبلية لعمل المركز المتمثلة ببناء شراكة حقيقية على أرض الواقع يتم ملامستها من خلال القطاعات المهمشة بالمجتمع، وذلك بما ينعكس عليهم من إيجابيات، مؤكدا أن ما تم بلورته في الماضي سيلبي تطلعات المواطن وأماله بمستقبل واعد له ولأبنائه.

ودعا أمين عام حزب التجمع في الداخل الفلسطيني المتواجدين في مركز شاهد، إلى تكثيف هذه اللقائات التي من شأنها أن تكون شعلة الأمل رغم الألم الذي يعيشه المواطنون الفلسطينين في كافة المناطق، بالإضافة إلا أن مثل هذه اللقاءات من شأنها أن توصلنا إلى مخرجات قد تكفل حلاً للصراع الذي نعيشة من خلال ما يختلج من أفكار وما يخرج من مبادرات، خاصة وأن جميع الحضور من الأكاديمين والسياسين وصناع القرار.

وفي نهاية المطاف تقدم أديب سليم بالشكر لكل من لبى دعوة المركز، مؤكداً أن هذه اللقاءات ستستمر حتى نصل إلى ما نصبوا إليه ونكون بناة حقيقيون لوطننا الكبير بمن يعملون من أجل رفعته وإستمرار نهوضه.

يذكر أن مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية هو مؤسسة اهلية فلسطينية، تسعى إلى دمج المواطن الفلسطيني في الحياة العامة السياسية والاقتصادية والثقافية بما يحقق التنمية والرقي من خلال برامج تدريبية وتعليمية وحوارية وإعلامية.