الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعل خير يوزع مبالغ مالية لـ 500 أسرة في جمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 14:18 )
نابلس- معا- نفذت جمعية التضامن الخيرية مشروع توزيع مساعدات مالية وتبرع كريم من فاعل خير لـ 500 أسرة مسجلة في جمعية التضامن الخيرية من أسر الأيتام والحالات الإنسانية.

وتم توزيع المساعدات المالية في المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور التابعة لجمعية التضامن الخيرية، وسلم رئيس الجمعية وعدد من الأعضاء وقسم الأيتام المبالغ ليد كل مستفيدة وهي تعد كمساعدة مالية للأسر المسجلة لديها ليتمكنوا من اقتناء بعض الحاجات الأساسية.

وتحدث رئيس الجمعية عن أسس اختيار القوائم والشروط التي يجب أن تنطبق عليها للاستفادة، أهمها اليتيم وخاصة الأيتام غير المكفولين والأيتام من ذوي الاعاقة والذين يعانون من حالات مرضية مكلفة ماديا وللأرامل الواقع على عاتقهن حمل كبير من المسؤولية ولديها طلاب في الجامعة.

يأتي ذلك ضمن برامج المساعدات التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية للأطفال الأيتام المسجلين لديها وعائلاتهم والذين يزيد عددهم عن أكثر من 5000 يتيم، والذين تقدم لهم الجمعية المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي

وأشار مقبول إلى أن طاقم عمل قسم الأيتام يستخدم برامج في الحاسوب تمنع من تكرار الحالات المستفيدة لتستفيد اكبر شريحة من العائلات ولتنتفع جميع العائلات المسجلة في جمعية التضامن الخيرية.

بدوره تقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د.علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن الخيرية، وطاقم عمل قسم الأيتام والأيتام بجزيل الشكر والتقدير لفاعل الخير على ما قدمه من مساعدة مالية سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناته.