الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق " الاسود" يتوج ببطولة ارثوذكسي رام الله الرمضانية السلوية

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 14:25 )
الفريق " الاسود" يتوج ببطولة ارثوذكسي رام الله الرمضانية السلوية

رام الله – معا : اختتمت امس بطولة ارثوذكسي رام الله الرمضانية لكرة السلة تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بفوز الفريق الاسود على الفريق الابيض بالنتيجة 48-39 والتي جرت على ملاعب النادي في سهرات رمضانية امتدت لاكثر من عشرة ايام وتوج يوسف زكاك بلقب أفضل لاعب بالبطولة لما قدمه مع الفريق من فنيات عالية ومستويات كبيرة فبرع بالتسجيل والدفاع والتوزيع ، فيما توج الشبل زكاك الحصري الافضل على مستوى الاشبال، وتم تكريم اصغر لاعب بالبطولة عيسى زكاك وتم تكريم عضو الهيئة الإدارية بسام رنتيسي والمدرب حسام الحصري وعضو اللجنة الرياضية عيسى حلوة.
من جانبه اكد عضو الهيئة الادارية للنادي بسام الرنتيسي على ديمومة اجراء البطولة بشكل سنوي كونها بطولة تنشيطية تدب الحماس بين اللاعبين ويكون النادي شعلة من النشاط السلوي طوال العام.


واضاف الرنتيسي : البطولة الداخلية بالنادي عبارة عن اختبار لجميع اللاعبين من اجل الوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية كما انها فرصة لاكتشاف مواهب جديدة قد تكون جيدة من اجل تدعيم الفريق السلوي في البطولات ، واشار الى ان مثل هذه البطولات تعتبر استعدادا للدوري في مرحلة الاياب.
وهنأ الرنتيسي جميع المشاركين بالبطولة على هذه السهرات الرمضانية السلوية الرائعة التي نشطت النادي خلال الشهر الفضيل .
فيما قدم مدير النادي عمار جلايطة الشكر الكبير للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لاشرافه على البطولة التي تعقد سنويا في مثل هذا الوقت، مضيفا : نثمن دور الاتحاد في انجاح البطولة من خلال دعمه المعنوي واشرافه عليها .
وشكر جلايطة طاقم التحكيم الذي ادار اللقاءات وهم: حسام الحصري، كلير زكاك ،ماريا شفا عمري، محمد درويش، رامز زئبق ،ريكي عصفور وجولين امسيح.