الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبرص: توزيع منحة الرئيس على اللاجئين الفلسطينيين بمناسبة عيد الفطر

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 07/07/2016 الساعة: 15:28 )
قبرص: توزيع منحة الرئيس على اللاجئين الفلسطينيين بمناسبة عيد الفطر
القدس- معا- وزع اليوم سفير دولة فلسطين د. وليد حسن منحة الرئيس محمود عباس على اللاجئين الفلسطينيين بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك ، في مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة القبرصية نيقوسيا. وقد شملت المنحة هذه المرة اللاجئين الفلسطينيين من العراق وسوريا ولبنان.

وضع السفير اللاجئين باخر التطورات على اوضاعهم والجهود المبذولة مع مؤسسات الدولة القبرصية ، ومع المؤسسات المعنية بشؤون اللاجئين لتحسن أوضاعهم وتلبية احتياجاتهم الانسانية.

ومن الجذير بالذكر ان السفارة الفلسطينية قامت خلال شهر رمضان بتنظيم حملات تبرع لمواد تموينية ، وكذلك ملابس للاجئين الفلسطينيين بالتنسيق مع السفارات العربية ومع ابناء الجالية الفلسطينية.

من جانبهم، اللاجئون الفلسطينيون ا من مختلف اماكن الشتات واللجوء تقدموا بالشكر والعرفان للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على الاهتمام الدائم والمتابعة لأحوالهم ، وأكدوا وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية حتي الاستقلال والعودة. كما توجهوا بالشكر الى سفارتي سلطنة عمان وقطر وكذلك لأبناء الجالية الفلسطينية على المساعدات التموينية التي قدمت لهم خلال الشهر الفضيل ، مؤكدين على اهمية تعميق مشاعر التضامن والاخوة بين الاشقاء العرب في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة والامة.