الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يقدم واجب العزاء في الشهيدين حبش والطبوق

نشر بتاريخ: 03/07/2016 ( آخر تحديث: 03/07/2016 الساعة: 20:10 )
الحمد الله يقدم واجب العزاء في الشهيدين حبش والطبوق
رام الله -معا- قدم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاحد في نابلس، واجب العزاء لذوي الشهيد المسن تيسير محمد حبش، الذي استشهد متأثرا بالغاز المسيل للدموع وهو في طريقة للمسجد الاقصى على حاجز قلنديا، ولذوي شهيد المؤسسة الامنية عنان الطبوق ابن جهاز المخابرات العامة، الذي استشهد جراء إطلاق النار عليه من قبل قتلة مجهولين.

ورافق الحمد الله خلال تأديته واجب العزاء، محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، ووزير النقل المواصلات م. سميح طبيلة، وقادة المؤسسة الأمنية في نابلس. وتمنى رئيس الوزراء من الله القدير ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويلهم اهلهم الصبر والسلوان.

إلى ذلك، قال رئيس الوزراء: "رسالتنا الى اهالي محافظة نابلس، والى كافة محافظات الوطن، رسالة القيادة والرئيس محمود عباس والحكومة انه لن يكون هنالك الا سلاح واحد، وشرعية واحدة، والحكومة بتوجيهات الرئيس عباس ستقوم بالمحافظة على النظام وحماية جميع المواطنين، ولن يهدأ لنا بال حتى القاء القبض على المجرمين الذين اعتدوا على افراد قوات الامن".


وثمن الحمد الله موقف الاهالي والمواطنين وتضامنهم مع المؤسسة الامنية ومنتسبيها، خاصة في نابلس، ووقوفهم الى جانب عملها في الحفاظ على السلم الاهلي وتحقيق الأمن والأمان، وضد كافة مظاهر الفوضى والخروج عن القانون التي تهدد استقرار شعبنا، خاصة في ظل ما يعانيه من ويلات الاحتلال.