الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطاء فلسطين توزع طرودا غذائية على الأسر المستورة

نشر بتاريخ: 04/07/2016 ( آخر تحديث: 04/07/2016 الساعة: 11:48 )
غزة- معا- وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، 100 طرد غذائي مكون من المواد الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات العائلة بتبرع كريم من فاعل خير، ضمن حملتها الرمضانية "رمضان يجمعنا بالحب والعطاء للعام 14" التي تنفذها الجمعية طيلة أيام شهر رمضان المبارك والتي تستهدف الأسر المستورة والأيتام المحتاجين والمسجلين لدى الجمعية.

وشمل التوزيع فئة الأسر المستورة الأشد فقرا واحتياجاُ وتم اختيار قوائم المستفيدين من محافظتي غزة والشمال.

وقالت رجاء أبو غزالة، مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية إن هذا التوزيع يأتي استمراراً للدور الخيري الذي تلعبه المؤسسة، منذ نشأتها من عام 2003 في تقديم الإغاثة ودعم أسر في كافة المناطق قطاع غزة من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في جميع المناطق في قطاع غزة والضفة الغربية وقرى القدس في ظل الظروف الحياة الصعبة التي يعانيها الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه.

وأشرف على التوزيع أعضاء مجلس الإدارة ممثلة بالدكتورة نجاح عليوة و عمر أبو جراد عضو مجلس الإدارة و رامي الشباح القائم بأعمال مدير فرع غزة وأحمد أبو عفيفة مسئول الإغاثة والأيتام في الجمعية.

وتم اختيار المستفيدين من الأسر المستورة في المناطق المهمشة في محافظتي غزة والشمال بعد إجراء دراسات ميدانية موسعة من قبل فريق متطوعي الجمعية خلال المرحلة السابقة للوقوف على مدى احتياجات تلك الأسر.

وشكرت الجمعية المساهمين والمتبرعين على هذه المساهمة الإنسانية والهامة والتي تأتي في شهر رمضان المبارك، والتي أضفت الابتسامة والفرحة على المحتاجين وذويهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وناشدت جميع الشركات العاملة و البنوك الوطنية والجمعيات الخيرية أن تحذو حذوهم من أجل نشر روح التعاون والتكافل.