الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يقدم مكافأة مالية للاعبي منتخب الكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 04/07/2016 ( آخر تحديث: 04/07/2016 الساعة: 12:47 )
هنية يقدم مكافأة مالية للاعبي منتخب الكرة الطائرة
غزة - معا - الناطق الاعلامي / أسامة أبو عيطة :كرم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة المركزي لاعبي المنتخب الوطني للعبة, وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مساء أمس الأحد, في منتجع "البلو بيتش" على شاطئ بحر غزة.

وقدم هنية مكافأة مالية لأفراد المنتخب الوطني, بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد, ونظير المجهودات التي قدمها اللاعبون خلال الفترة المنصرمة, مثنياً على التزامهم في التدريبات التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك, بقيادة مساعد المدرب الدكتور وسام جاد الله, شاكراً لهم الجدية الكبيرة التي أظهروها خلال الفترة السابقة.

وأكد هنية على اللاعبين أن يكونوا على قدر من المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال المدة القادمة, خاصة خلال معسكر الأردن, والذي سيقام في الـ(17) من شهر أغسطس المقبل, مشيراً إلى أن الاتحاد قام بالمراسلات الخاصة بمرور اللاعبين عبر معبر بيت حانون "إيريز", وكذلك معبر رفح في حال تعذرت بعض التنسيقات, إضافة لمتابعة صدور عدم الممانعة من المملكة الأردنية.

يُذكر أن المنتخب الوطني للكرة الطائرة سيعسكر لمدة تقارب الأسبوع في العاصمة الأردنية عمان, حيث سيجتمع سوياً خلاله لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية, استعداداً للمشاركة في بطولة الدورة العربية, التي ستقام في جمهورية مصر شهر أكتوبر القادم.