الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيبال يختتم بطولاته الرمضانية بحفل رياضي مميز

نشر بتاريخ: 04/07/2016 ( آخر تحديث: 04/07/2016 الساعة: 13:40 )
عيبال يختتم بطولاته الرمضانية بحفل رياضي مميز

نابلس - معا - الدائرة الاعلامية :اختتم نادي عيبال بطولاته الرياضية الرمضانية للفئات العمرية " الشهداء , المرحوم نبيه المصري " يوم الاحد بحفل رياضي مميز أقيم بملعب النادي بحضور العديد من الشخصيات في مقدمتها محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب ووزير المواصلات وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تيسير نصرالله ورئيس بلدية نابلس سميح طبيلة ووفد من ملتقى رجال اعمال نابلس برئاسة نضال البزرة وبحضور رئيس نادي عيبال الفخري ناصر الصوالحي وبحضور الطفل احمد دوابشة .


وأشاد محافظ نابلس في كلمته التي القاها على دور عيبال في الجانب الرياضي والاجتماعي ودعا النادي الى مواصلة هذا النهج في خدمة المسيرة الرياضية النابلسية مؤكداً على أن ما يقوم به نادي عيبال قّل ما نجده في باقي الأندية الرياضية .
وفي حين عبر أمين سر نادي عيبال الرياضي فادي عبده عن شكره لجميع الحاضرين ولمن ساهم في انجاح البطولات الرمضانية وخاصة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم نابلس والتي تكفلت برعاية بطولة الشهداء ودعم الحفل الرياضي , مؤكداً على أن نادي عيبال يقاتل من أجل الرقي في الرياضة النابلسية في ظل شح الأمكانيات وقلة الدعم خاصة في ظل انشاء المدارس الكروية المختلفة وانتساب اكثر من 100 لاعب لنادي عيبال من الفئات العمرية والألعاب الرياضية المختلفة .

ومن جانب أخر عبرت عائلة دوابشة عن امتناها لأهتمام نادي عيبال بهم وبالطفل احمد وعلى البسمة التي رسموها على وجهه طيلة الحفل والتي ترجمت بحيوية أحمد ومشاركته بلعب كرة القدم مع اللاعبين وتقديم الهدايا له خلال الحفل مؤكدين على أن قضية أحمد هي قضية الجميع .
في حين عبر امين سر حركة فتح في مدينة نابلس جهاد رمضان عن سعادته لما يقدمه لنادي عيبال في خدمة الرياضة الفلسطينية مؤكداً على أن حركة فتح لن تتردد في تقديم دعمها لما يخدم مصلحة الرياضة والرياضيين .
وقد تخلل الحفل تكريم عائلات الشهداء بالاضافة لعائلة دوابشة والطفل أحمد وعائلة المرحوم نبيه المصري و تكريم الفرق الفائزة في البطولتين " نادي اتحاد نابلس في المركز الأول وشباب نابلس في المركز الثاني وعيبال في المركز الثالث في بطولة الشهداء لمواليد 2000 .
في حين حصل عيبال على المركز الأول وشباب نابلس على المركز الثاني واتحاد نابلس على ثالث بطولة المرحوم نبيه المصري لمواليد 2003.
بجانب تكريم حكام البطولة محمد خنفر واسيد شنطي واياد سعيفان.
أشرف على عرافة الحفل المشرف الرياضي مازن الدنبك وبتنظيم عدد من المتطوعين باشراف احمد مسمار .