الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية لوزير الزراعة لسوق بيتا المركزي

نشر بتاريخ: 04/07/2016 ( آخر تحديث: 04/07/2016 الساعة: 15:24 )
نابلس- معا- زار وزير الزراعة د. سفيان سلطان بزياره الى سوق بيتا المركزي بنابلس، ضمن جهود وزارة الزراعة لدعم المنتج الفلسطيني.

وافاد سلطان، أن زيارته قبل عيد الفطر لسوق بيتا المركزي تاتي في اطار جهود وزارة الزراعة في مراقبة الاسواق الفلسطينية وخلوها من منتجات المستوطنات، وفي اطار السعي الدائم لدعم المنتج الفلسطيني والاطلاع على مشاكل وهموم المزارعين والتجار.

ووجه رسالة من سوق بيتا المركزي الى تجار الخضار والفواكه، هنأهم فيها بحلول عيد الفطر السعيد، وطالبهم بالوقوف على مسؤولياتهم في المحافظة على المنتج الفلسطيني ومحاربة منتجات المستوطنات.

وقال الوزير سلطان في رسالته، ان هذه الجهود لا يمكن ان تنجح الا من خلال العمل المشترك وتعاون التجار والمزارعين مع الوزارة في تطبيق الانظمة والقوانين، واعرب عن استعداده الى التشاور مع التجار، للاطلاع عن كثب على مشاكلهم وتدارس احتياجات السوق الفلسطيني.

وتحدث مدير زراعة محافظة نابلس م. وجدي الكخن، عن الاجراءات التي اتخذتها مديرية الزراعه في محافظة نابلس لتنظيم عمل الحسبة وتطبيق القوانيين ومنع التهريب.
وتم تقديم شرح مفصل للوزير عن دور المديرية في مراقبة الاسواق المركزية وخاصة سوق بيتا المركزي، والسعي الدائم لدعم المزارع الفلسطيني ومكافحة منتجات المستوطنات والحفاظ على صحة المستهلكين.

يذكر ان وزارة الزراعة تسعى بشكل دائم للحفاظ على المنتج الفلسطيني ومكافحة التهريب.