الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة فتا تصدر تقريرها الخاص ببرامج رمضان الخيرية

نشر بتاريخ: 05/07/2016 ( آخر تحديث: 05/07/2016 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- أصدر المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني فتا، تقريرا حول النشاطات والبرامج الرمضانية التي نفذها المركز خلال شهر رمضان المبارك.

واكد المركز في تقريره حرصه على مواصلة الجهود من أجل خدمة ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة الفقراء والمهمشين، مشيدا في الوقت ذاته بالدعم السخى والكبير من دولة الإمارات العربية الشقيقة ومؤسساتها الخيرية في أكثر من صعيد ومشروع.

وكان المركز قد وزع عشرات آلاف الطرود الغذائية ضمن مشروع إفطار الصائم بدعم كريم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الإنسانية.

كما نفذ المركز وبدعم كريم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عددا من البرامج الرمضانيه منها الإفطار الجماعي لجرحى الحرب في قطاع غزة، وتوزيع زكاة الفطر لعشرات الحالات، وتوزيع كسوه العيد على عشرات الاطفال من الفقراء والمهمشين مما يمكنهم من استقبال عيد الفطر المبارك في ظروف تسمح لهم بالاحتفال بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة.

وعبر المستفيدون من المشاريع الخيرية الرمضانية عن خالص الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية الشقيقة والحكام وشعب الإمارات الوفي المعطاء على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني ومد يد العون له في مواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها وحرصهم على إدخال البهجة والسرور والأمل في قلوبهم حتى يجتازوا ظروفهم المعيشية الصعبة.

وذكر مركز فتا أن مشروع إفطار الصائم وتوزيع زكاة الفطر وكسوة العيد والإفطارات الجماعية نشاطات خيرية سنوية لمؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الإماراتي خلال شهر رمضان الفضيل في كافه ارجاء الوطن.

وختم المركز تقريره بتقديم التهنئة بمناسبة العيد السعيد لأبناء الشعب الفلسطيني ولشيوخ الإمارات وشعبها المعطاء، داعين الله أن يعيده على الجميع بالخير الكثير .