الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تدين تفجيرات السعودية

نشر بتاريخ: 05/07/2016 ( آخر تحديث: 05/07/2016 الساعة: 14:19 )
رام الله- معا- ادانت الجبهة العربية الفلسطينية التفجيرات الارهابية في المملكة العربية السعودية، مؤكدة ان هذه التفجيرات التي استهدفت الحرم النبوي ومسجدا بالقطيف في ختام شهر رمضان المبارك تجاوزت كل القيم الاخلاقية والانسانية والدينية، وتعكس الروح الاجرامية والحاقدة للإرهابيين ولفكرهم الظلامي الاسود.

واعتبرت الجبهة ان هذه الجرائم الارهابية هي مخطط ومؤامرة تستهدف المساس بالسعودية وبدورها في الاقليم، وخدمة قضايا الامة، مؤكدة ان الامة العربية جمعاء في خندق واحد في مواجهة الارهاب والتطرف الذي يريد زرع الخراب والدمار وسفك الدماء في اوطاننا خدمة لأعداء الامة.

واضافت الجبهة:" اننا نؤكد على ان مواجهة الارهاب الاسود الذي بات يضرب في كل مكان في اقطارنا العربية، هو مسؤولية الجميع من حكومات واحزاب واعلام ومثقفين وكافة مكونات المجتمع التي يجب ان تتصدى لهذا الفكر الظلامي ومحاصرته والقضاء عليه ونشر تعاليم التسامح والاخاء والسلام والرحمة التي ينص عليها ديننا الاسلامي الحنيف".

وتوجهت الجبهة بأصدق مشاعر العزاء الى المملكة العربية السعودية والى اهالي الشهداء، مؤكدة وقوفها الى جانبهم في مواجهة الارهاب للمحافظة على هذا الدور الحاضن والداعم للأمة ولمواجهة كل محاولات المساس بأمن واستقرار اقطار امتنا العربية.