الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منسق العلاقات في غرفة الخليل يتفقد اسواق المدينة

نشر بتاريخ: 06/07/2016 ( آخر تحديث: 06/07/2016 الساعة: 02:37 )
منسق العلاقات في غرفة الخليل يتفقد اسواق المدينة
الخليل-معا- تفقد منسق العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محي الدين سيد احمد اسواق الخليل، للاطلاع على اوضاع الحركة التجارية فيها استعداداً لعيد الفطر السعيد.

واشاد سيد احمد، بتجمع شغل الخليل، والذي افتتح مؤخرا محلا لبيع منتجات الاحذية ل 13 شركة ومصنع تصنع الاحذية، والذي وفر الفرصة للمستهلك لمشاهدة عدة انواع من الاحذية ذات جودة عالية وباسعار منافسة اضافة لكونها مكفولة من مصنعها.

وقال سيد احمد:" تمكن التجمع العنقودي للاحذية في الخليل من توفير الوقت والجهد على المستهلكين، وقدموا له خيارات متعددة تحت سقف واحد، لقد تكاملت المصانع والتنافس يصب في مصلحة المستهلك من خلال الجودة والسعر، ونتمنى للمعرض دوام التقدم والازدهار، وانا مسرور من وجهات نظر المتسوقين والذين شجعوا الفكرة".

وقالت السيدة امل النتشة، والتي انتهت من شراء بعض الاحذية لافراد أسرتها:" تفاجئت من انواع الاحذية ذات الجودة العالية، وكلها صناعة محلية، انا اعتدت على شراء الاحذية المحلية لاسرتي، وهذا المعرض وفر لي فرصة الشراء المباشر من المصنع وبكفالة".

وشاطرها في الرأي عبد الجواد الجعبة، واضاف:" شكرا لتجمع شغل الخليل ، وهذه دعوة لكل المواطنين للتسوق من هذا المعرض، فمن الجيد ان تلبس حذاء صحي صناعته متقنة وبايد خبيرة".

من جانبه قال المهندس طارق ابو الفيلات رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية، رئيس التجمع العنقودي لصناعة الأحذية والجلود:" يعتبر معرض شغل الخليل، بمثابة نقطة للتسوق الآمن، وكل ما هو معروض في جنباته صناعة خليلية بامتياز و المستهلك راضٍ تماماً لحصوله على أفضل سلعة وأفضل سعر وكفالة على حذاءه".

وتابع قائلا:" من خلال تدفق المستهلكين على المعرض نلمس مدى الرضى عما يعرض ويباع لهم، ونتمنى ان تحذوا صناعات اخرى حذو صناعة الاحذية والجلود".

من جانبه اوضح محمد حسين مدير المعرض، ان الباعة في المعرض كلهم في خدمة المستهلكين ومحايدون، ويعملون جاهدين على ارضاء الزبائن، ونشكر كل من ساهم في اخراج هذا المعرض الى حيز الوجود ممثلا باتحاد الصناعات الجلدية والتجمع العنقودي لصناعة الجلود والأحذية، وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل و المشروع الفرنسي لتطوير القطاع الخاص -التجمعات العنقودية- الممول من الوكالة الفرنسية للتنمية والمنفذ بالشراكة بين وزارة الاقتصاد الوطني وإتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية".

وفي سياق متصل، تفقد محي الدين سيد احمد الوضع المروري وسط الخليل واستمع لشرح عن الخطة المرورية التي اعدتها الشرطة للتخفيف من الازمات المرورية، واشاد بدور رجال الامن في سعيهم الدائم للحفاظ على الامن والنظام العام، ومشيدا بتعليمات محافظ الخليل كامل حميد لقادة الاجهزة الامنية بالحفاظ على المواطن والقانون.