الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز جنين ينهي برنامج فعاليات الخير الرمضانية بأربع فعاليات للايتام

نشر بتاريخ: 09/07/2016 ( آخر تحديث: 09/07/2016 الساعة: 16:04 )
مركز جنين ينهي برنامج فعاليات الخير الرمضانية بأربع فعاليات للايتام
جنين- معا - عصري فياض: قال حسن العموري رئيس دائرة الفتيان الايتام في مركز شباب مخيم جنين ورئيس الهيئة الادارية إن اللجنة انهت وبنجاح كبير تنظيم فعاليات الخير الرمضانية لصالح فائدة ايتام مخيم جنين والجوار وذويهم بنتنفيذ اربع فعاليات امتدد على مدى شهر رمضان الفضيل، واضاف العموري إن اول هذه الفعاليات كان الافطار الجماعي في الحادي عشر من رمضان والذي شمل نحو 200 شخص من ايتام وذويهم وجاء بتبرع من محسن كريم وبمشاركة عدد من الشخصيات الاعتبارية في المخيم والمحافظة.
واضاف أن الفعالية الثانية كانت مهرجان ترفيهي وفني لصالح الاطفال الايتام واطفال مخيم جنين بمشاركة عدة فرق فنية وساحر تم في نهايته توزيع قسائم كسوة العيد والهدايا على ايتام مخيم جنين من سن 6 سنوات الى 15 عاما، اما الفعالية الثالثة والتي رعتها الدكتوره سبأ جرار فقد كانت افطارا جماعيا في منتزه واستراحة البستان بمشاركة 200 طفل وعائلاتهم، والفعالية الرابعة والختامية كانت بتوزيع الحلوي والمواد التمونية على نحو 55 اسرة ايتام في المخيم عيشية العيد بالتعاون مع حلويات طبوش.

واضاف العموري أن هذه الفعاليات ونجاحها يعزز التوجه داخل اللجنة بتواصل تنفيذ الفعاليات في القادم من الايام في مناسبات عديدة بالاضافة لما قامت به اللجنة من توثيق دقيق لعدد وحالات الاطفال والفتيان الايتام لتكون ارضية معلومات لهذه الشريحة المستهدفة بالفعاليات.

وقال إن هذا العمل الذي تقوم به اللجنة والمكونة من رائد العابورة وحسن المهيوب وعصري فياض ومؤنس غريب ومني كرئيس لها تأتي تطبيقا لاتفاق التوأمة التي وقعته إدارة المركز العام الماضي مع اندية اردنية مثل البقعة والوحدات والكرمل. وثمن العموري دور كل من قام بتقديم الدعم لهذا المشروع.