السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق حمادة إمام يتوج بلقب كأس الشهيد رشيد دغمش

نشر بتاريخ: 09/07/2016 ( آخر تحديث: 09/07/2016 الساعة: 17:48 )
فريق حمادة إمام يتوج بلقب كأس الشهيد رشيد دغمش
غزة-معا : توج فريق المرحوم حمادة إمام بطلاً لبطولة الشهيد رشيد دغمش بعد فوزه العريض على فريق "المنتصر بالله" برباعية نظيفة يوم الجمعة في افتتاح ملعب الرشيد المعشب صناعياً.

وشارك في البطولة ثمانية فرق، حيث مثل رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين فريقي " المرحومين إبراهيم يوسف وحمادة إمام"، ونجح الأخير في التتويج باللقب.

وافتتحت البطولة بمباراة فريق إبراهيم يوسف وفريق الرفيق والتي انتهت لصالح فريق يوسف بسباعية نظيفة تناوب على تسجيل الأهداف محمود عارضة 4 أهداف، ومجد رحمي 3 أهداف، وفي المباراة الثانية نجح فريق حمادة إمام في الفوز على فريق إحياء السنة بثلاثية نظيفة حيث سجل لفريق إمام محمد أبو توهه وسامي سالم وحمزة سلامة.

وفي مباراة المربع الذهبي نجح فريق إمام في الفوز على فريق إبراهيم يوسف بهدفين مقابل هدف، سجل لإمام حربي السويركي، فيما سجل هدف يوسف محمود عارضة.

وفي المباراة النهائية حسم فريق إمام النتيجة لصالحه برباعية نظيفة كانت من نصيب سامي سالم الذي سجل 3 أهداف، واختتم حربي السويركي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع.

وفي نهاية البطولة توجت اللجنة المنظمة فريق إمام بطلاً للبطولة، حيث تسلم كابتن الفريق سامي سالم كأس البطولة.

وهنأ ماهر حميد رئيس الرابطة جماهير مشجعي نادي الزمالك بالتتويج بالبطولة بعد عروض قوية قدمها الفريق خلال المباريات التي خاضها في البطولة، مشيداً بالأداء الكبير الي ظهر به فريق المرحوم إبراهيم يوسف والذي وصل لنصف النهائي.

وأهدي حميد كأس البطولة لنادي الزمالك، متمنياً التوفيق للقلعة البيضاء في البطولات القادمة.