الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بير زيت يهدد

نشر بتاريخ: 10/07/2016 ( آخر تحديث: 11/07/2016 الساعة: 16:06 )
بير زيت يهدد
بيرزيت - معا - الهيئة الادارية- اتخذت الهيئة الادارية لنادي بيرزيت عدة قرارات هامة في اجتماعها مؤخرا في مقر النادي ببلدة بيرزيت حيث كان نقاش الاجتماع حول عدم رد اتحاد السلة على مطالب النادي واهماله لكل المخاطبات الاعلامية والرسمية التي توجه بها النادي للاتحاد، وبناء عليه، فقد قرر النادي اتخاذ عدة خطوات عملية في هذا الاطار، واوله توجه الفريق الى مباراته القادمة بقيادة المدرب وابن النادي معتز ابو دية وخوض اللقاء مع الاشقاء في ابداع بوجود المدرب ابو دية على رأس عمله وفريقه.

واضافت الهيئة الادارية للنادي : في حال تم منع المدرب ابو دية من الاشراف على الفريق وادارة اللقاء سنعلن في نادي بيرزيت فورا انسحابنا من المنافسة في البطولة، ونحمل الاتحاد كامل المسؤولية عن كل الاخفاقات التي حصلت وتحصل بكل ما يتعلق بكرة السلة الفلسطينية.

واكدت الهيئة الادارية للنادي ان انسحاب الفريق في حال حصل سيكون له تبعات على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي بما يتعلق بوضع الاتحاد والتجاوزات التي تتم فيه دون حسيب ولا رقيب.

وختمت الهيئة الادارية بالقول: ان هذا القرار الصعب الذي حاولنا عدم الذهاب اليه لم يأت الا بعد الاهمال والتعنت الذي جابهنا الاتحاد به ضاربا عرض الحائط كل الاعتبارات التي لطالما كانت ذا شأن عظيم على الاقل من طرفنا.

ونوهت الهيئة الادارية الى انها منفتحة على اي مبادرة قبل ذلك التاريخ على اساس الغاء العقوبة الموجهة للمدرب ابو دية وفتح باب النقاش في باقي الاشكاليات التي يواجهها النادي مع الاتحاد.