الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح صالة شباب الخليل

نشر بتاريخ: 10/07/2016 ( آخر تحديث: 10/07/2016 الساعة: 18:51 )
افتتاح صالة شباب الخليل

الخليل- معا - اعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب- وسط اجواء من الفرح والهتافات قص رجل الأعمال الفلسطيني الحاج مازن فوزي ابو الضبعات شريط افتتاح صالة نادي شباب الخليل الرياضية .
شهد حفل الافتتاح حضور مميز من الداعمين للعميد تتقدمهم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ممثلة بالساده: (يونس الجنيدي, مثقال الجعبري, عبد الحكيم ابو اسنينه), وعضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري, مدير امن الملاعب الفلسطينية صالح سيد احمد, الحاج ابو شاكر الشرباتي, رئيس النادي المهندس ماهر العويوي وجميع اعضاء ادارة النادي ومديره التنفيذي, التراس الخليلي, رابطة مشجعي العميد, ولفيف من عشاق ومحبي النادي.

بعد قص الشريط اصطحب رئيس النادي المهندس ماهر العويوي رجل الأعمال الحاج مازن فوزي ابو الضبعات وضيوف العميد في جولة شملت الصالة الرياضية (قسم الحديد وآلات رفع الأثقال), وقسم (المصارعة والجودو والملاكمة والكاراتيه), وكذلك مرافق الساونا والبخار التي تعمل وفق معايير عالمية نالت اعجاب الجميع.


من جانبه اعرب الحاج مازن عن غبطته لما شاهد من تجهيزات تليق بأبناء النادي وعشاقه, وقال ابو الضبعات "لقد شجعتموني على تقديم مزيد من الدعم والمؤازرة", وشكر رئيس وأعضاء الادارة وجميع طواقم النادي على ما يقدمونه لعميد الأندية الفلسطينية من جهد كبير, وطالب الادارة الحالية والمقبلة مواصلة العمل خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني واحتضانهم في هذه القاعات الرائعة التي تسر الناظرين, وشدد ابو الضبعات على ضرورة اعداد فريق كرة القدم جيدا للاستحقاق الآسيوي وبطولة كأس السوبر الفلسطيني, ووعد في حالة الفوز بكأس السوبر بمفاجئات كبيرة ومجزية للنادي واللاعبين, كما اعلن عن تبرعه للصالة بمجموعة امور مجزية نالت اعجاب وتقدير ادارة النادي ومدربي العاب القوى في الصالة الرياضية.

كما توجه ببالغ الشكر والتقدير لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, واعتبره قبطان بارع قاد سفينة الرياضة الفلسطينية الى بر الأمان, وأشاد بجهوده المخلصة الوفية في تطوير ونهضة الرياضة الفلسطينية, كما اثنى على حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" لمواكبتها مسيرة النادي خلال بطولة دوري الوطنية موبايل وتأمين الدعم المالي اللازم للعميد.

اما رئيس النادي المهندس ماهر العويوي فقد اعرب عن بالغ شكره وتقديره لرجل الأعمال الفلسطيني ابو الضبعات ولأنجاله المهندسين (احمد, رامي, محمد), لدعمهم المالي والمعنوي المستمر للقلعة البيضاء, ووصف العويوي عطاء الحاج مازن بالبصمة البيضاء في مسيرة النادي, ووعده بمواصلة العطاء خدمة للنادي وأبنائه.

من ناحيته اشاد مدير مكتب حركة فتح يونس حمدي الجنيدي المشرف الرياضي السابق لنادي شباب الخليل بمسيرة العميد المظفرة وتاريخه ناصع البياض.
وما تجدر الاشارة اليه ان رجل الأعمال ابو الضبعات بنى مسجدا فريدا عن روح والده المرحوم (فوزي جاد الله ابو الضبعات).
في الختام التقطت الصور التذكارية مع الحاج مازن ابو الضبعات, وألسنة الجميع تلهج له بالشكر والثناء على دعمه اللامحدود لجميع مؤسسات المدينة.