الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ياسمين الاولى على الفرع الادبي

نشر بتاريخ: 11/07/2016 ( آخر تحديث: 11/07/2016 الساعة: 14:02 )
ياسمين الاولى على الفرع الادبي
نابلس - معا - حصدت الطالبة ياسمين رداد عبد الجبار سليمان من منطقة المريج بمدينة نابلس على المركز الاول على فلسطين في الفرع الادبي بمعدل وصل الى 99.4% وهي من مدرسة كمال جنبلاط بمدينه نابلس.

وقال الطالبة ياسمين عبد الجبار لـ معا " سعادتي لا توصف على الاطلاق فقد كنت اتوقع ان اكون ناجحة ومتفوقة ولكنني لم اكن اتوقع ان أحصد المركز الاول على مستوى الوطن في الفرع الادبي، وقال انها تنوي دراسة تخصص ترجمة في الجامعة الالمانية بعمان".

وقالت ياسمين " كنت ادرس ومنذ بداية العام 5 ساعات يوميا، ولم يكن برنامجا ثابتا للدراسة فربما ينقص هذا الوقت وربما يزيد عن ذلك في الايام العادية، فكان الهدف ان ادرس كافة دروسي بشكل يومي، وتضيف وخلال الامتحانات وصل ساعات الدراسة الى 16 ساعة وربما أكثر وكنت لا انام الا بمعدل 3 الى 4 ساعات فقط والحمد الله حصدت نجاحي الكبير".

واكدت ياسمين انها تنصح كافة الطلبة الذين سيقدمون امتحان الثانوية العامة العام القادم ان يبتعدوا عن التوتر والخوف وان يبدأوا عامهم الدراسي بالدراسة والاجتهاد اليومي وبشكل كبير وان يبتعدوا عن الاشخاص الذين يسببون لهم التوتر". 

واهدت ياسمين نجاحها الى والدها صاحب شركة لبيع مستحضرات الاسنان والى والدتها التى تعمل في وزارة المالية والى شقيقتها الوحيدة الى تدرس هندسة مدنية على الاجواء الهادئة والدعم الذي قدموه لها للنجاح والتفوق، كما اهدت نجاحها للوطن ولكافة ابنائه والى زميلاتها ومعلماتها على الدعم الذي قدموه لها.