الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية الفلسطينية للاتصالات تنظم اليوم التوظيفي الثاني في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 22/11/2007 ( آخر تحديث: 22/11/2007 الساعة: 12:56 )
نابلس- سلفيت- معا- نظمت الشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات، شبكة الاتصالات المتنقلة الجديدة في فلسطين، يوم توظيف خاص لدائرة العناية بالزبائن لخريجي جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع وحدة النجاح للتوظيف.

وقام ممثلوا دائرة الموارد البشرية ودائرة العناية بالزبائن في الوطنية الفلسطينية بإجراء مقابلات مع المرشحين للوظائف في قاعات المقابلات في وحدة التوظيف في الجامعة.

ورحب الاستاذ رافع دراغمة، مدير وحدة النجاح للتوظيف بطاقم الشركة الوطنية مبينا الاستعداد الكامل للبدء باجراء المقابلات والتي بدأت بعرض لطبيعة الوظائف المعلن عنها من قبل الشركة أمام الطلبة المرشحين للمقابلة والذين بلغ عددهم 66 طالب وطالبة من تخصصات مختلفة من بينها التخصصات الادارية والعلوم الانسانية واللغات.

ومن جهتها شكرت السيدة نهى المصري، مديرة دائرة الموارد البشرية في الشركة الوطنية، جامعة النجاح الوطنية على جهودها وتعاونها في تنظيم هذا اليوم التوظيفي والذي يأتي ضمن سلسلة أيام توظيف خاصة بدائرة العناية بالزبائن تنظمها الشركة في مختلف الجامعات الفلسطينية.

وذكرت المصري بأن من سيتم اختياره من خلال المقابلات الأولية في الجامعات سيتم استدعاءه لمقابلات ثانية في مقر الشركة في رام الله، وأفادت بأن الطلبة الذين سيتم اختيارهم للعمل في هذه الدائرة سيخضعون لتدريب وتأهيل في مجال العناية بالزبائن على أيدي خبراء عالميين متخصصين في هذا المجال.

وفي نهاية اليوم ألتوظيفي، شكر دراغمه، الشركة الوطنية على اهتمامها بإيجاد فرص عمل لخريجي الجامعات الفلسطينية بعامة وخريجي النجاح بخاصة، وعبر عن سعادته للجهود التي تبذلها الوحدة في خدمة الطلبة الخريجين.

واثنت المصري على الجهود التي بذلت في تنظيم سير المقابلات التي جرت في وحدة التوظيف وأشارت إلى التميز الذي لمسه فريق العمل أثناء مقابلتهم لعدد من الطلبة الخريجين، وذكرت بأنه سيتم الإعلان عن نتائج المقابلات بعد الانتهاء من إجراء المقابلات في باقي الجامعات الفلسطينية.

ويذكر أن الشركة الوطنية تستقبل طلبات التوظيف لمختلف الوظائف ومن مختلف التخصصات عبر الموقع الألكتروني الخاص بالشركة ويتم متابعة هذه الطلبات أولا بأول سعيا من الشركة لاستكمال كادرها المتوقع أن يبلغ عدده 300 موظف في السنة الأولى لأعمالها.