الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو بكر ومديرة التربية يقدمان التهاني للطالبة المتفوقة سارة الناطور

نشر بتاريخ: 12/07/2016 ( آخر تحديث: 12/07/2016 الساعة: 20:33 )
طولكرم- معا- قدم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومديرة التربية والتعليم سلام الطاهر التهاني للطالبة سارة بشار الناطور الحاصلة على المرتبة الثالثة مكرر على مستوى فلسطين، والأولى على محافظة طولكرم في الفرع التجاري. جاء ذلك خلال زيارة لمنزل عائلتها بحضور ومشاركة جهات الاختصاص بمؤسسة المحافظة ومديرية التربية والتعليم.
ونقل المحافظ أبو بكر تهاني الرئيس محمود عباس ومباركته لعائلة الناطور ووالدي الطالبة سارة ومحافظة طولكرم على التفوق والنجاح والتميز، مقدماً التهاني لجميع الطلبة والطالبات الناجحين بامتحانات التوجيهي، مشيداً بجهود أسرة التربية والتعليم وكافة جهات الاختصاص بانجاز المهمة التعليمية والوطنية، خاصة أن التعليم من أهم قواعد بناء المجتمع الفلسطيني وصولاً للتحرر الوطني والانعتاق من الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
إلى ذلك اثنت الطاهر على نجاح الطالبة سارة الناطور وتفوقها في امتحان الثانوية العامة، مشيرة إلى حصول ما يزيد عن (620) طالباً وطالبة على معدلات فوق (90) على مستوى المحافظة، مما يؤكد أن طولكرم هي محافظة العلم والإبداع والتميز، معبرةً عن شكرها للمحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية وكافة جهات الاختصاص على ما بذلوه لإنجاح تقديم امتحانات التوجيهي.
بدوره ثمن بشار الناطور والد الطالبة سارة زيارة المحافظ أبو بكر ومديرة التربية والتعليم لتهنئة العائلة بتفوق ابنتهم، مهدياً هذا التفوق والنجاح للرئيس محمود عباس ولعموم أهالي محافظة طولكرم التي تميزت دائماً بالأوائل والمتفوقين.