الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز ساحق لهلال القدس على فريق برازيليا في بطولة ديزني

نشر بتاريخ: 12/07/2016 ( آخر تحديث: 12/07/2016 الساعة: 17:27 )
فوز ساحق لهلال القدس على فريق برازيليا في بطولة ديزني

فلوريدا - اورلاندو- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - نجح اسود العاصمة الفلسطينية القدس الشريف باجتياز المباراة الاولى لهم في بطولة ديزني العالمية التي تقام في ولاية فلوريدا الاميركية واكتساح اول ثلاث نقاط له في البطولة بعد فوزه الكبير والهام على فريق برازيليا البرازيلي بخمسة اهداف لهدفين .
وسجل نجم هلال القدس اللاعب الواعد محمد علي عبيد كافة اهداف الهلال الخمسة ، وظهر الفريق المقدسي بشكل منظم من خلال اداء اللاعبين والتمريرات المدروسة حيث سيطر على مجريات المباراه .


ونجح مدرب فريق شباب هلال القدس الكابتن امجد طه في قيادة المباراه بطريقة 4-5-1 والسيطرة على مام المبادرة في وسط الملعب ليظفر مع فريقه بثلاث نقاط هامه جعلت الهلال في المقدمة .
واعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس ورئيس الوفد د باسم ابو عصب عن سعادته العارمة باجتياز الهلال لاولى مبارياته امام فريق برازيلي كبير يتمتع بخبرة واسعه في مثل هذه البطولات ، واكد ابو عصب ان الاستثمار في ابناء النادي وتطويرهم واشراكهم في البطولات الدولية هو اكفأ وانجح خطوات الادارة التي تثق بلاعبيها الشباب وانتمائهم اللامحدود للقدس وهلالها .

من جانبه اعتبر المدير الفني لفريق شباب هلال القدس الكابتن امجد طه هذا الانجاز من اعظم انجازات فريق الشباب بالفوز على فريق برازيلي بنتيجة كاسحه تمثلت بخمس اهداف سجلها اللاعب المميز محمد علي عبيد ، واعرب طه عن رضاه تمام الرضى عن اداء ابناءه من اللاعبين واعدا ان يرفع اسم القدس وفلسطين عاليا خاصة في هذا المحفل الدولي الهام .

وسيخوض هلال القدس مباراته الثانيه في البطولة الساعه الواحدة من ظهر يوم الاربعاء مع فريق "انتر " الامريكي على ملاعب " اي اس بي ان" في مدينة اورلاندو .
يذكر ان نادي هلال القدس هو اول فريق فلسطيني يشارك في بطولة ديزني العالمية التي تقام بمدينة اورلاندو بولاية فلوريدا الاميركية من الحادي عشر حتى السابع عشر من الشهر الجاري بمشاركة العديد من الفرق من تسعين دولة حول العالم بحضور عشرين الف مشجع .