الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب تزور جامعة النجاح وتبحث مع إدارتها آفاق التعاون المشترك في خدمة الرياضة الشباب

نشر بتاريخ: 22/11/2007 ( آخر تحديث: 22/11/2007 الساعة: 16:52 )
نابلس- معا - زارت اليوم الخميس وزيرة الشباب والرياضة تهاني ابو دقة جامعة النجاح الوطنية واجتمعت مع الاستاذ صلاح المصري رئيس مجلس امناء الجامعة، وحضر الاجتماع الاستاذ الدكتور ماهر النتشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والدكتور رياض عبد الكريم مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير، والدكتور نبيل علوي مدير العلاقات العامة، و الدكتور صبحي عيسى عميد كلية التربية الرياضية.

وقد رحب الاستاذ صلاح المصري بالوزيرة في جامعة النجاح الوطنية وقدم لها لمحة عن نشأة وتطور الجامعة والبرامج التي تطرحها والتخصصات الموجودة فيها، واوضح مدى الاهتمام الذي توليه جامعة النجاح الوطنية بالشباب الفلسطيني وتنشأته بشكل ايجابي.

واكدت الوزيرة انها تسعى الى ارساء قواعد للتعاون الدائم والمشترك مع الجامعات، وان وزارة الشباب والرياضة هدفها مأسسة القطاع الرياضي في فلسطين لان قطاع الشباب الفلسطيني يشكل عاملا اساسيا في ارساء قواعد الدولة الفلسطينية المستقلة.

ورافق الوزيرة في زيارتها لجامعة النجاح الاستاذ موسى ابو زيد وكيل مساعد في الوزارة، والاستاذ ابراهيم صباح مدير عام الانشطة الشبابية، والاستاذ فتحي خضر مدير مديرية الشباب والرياضة نابلس، وتماضر سوالمة مديرة دائرة المراة في الوزراة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة آفاق التعاون المشترك خاصة في مجالات التدريب في البرامج الشبابية والرياضية واكد الجانبان على اهمية التعاون المشترك لما فيه من اهمية في خدمة الشباب الفلسطيني وخدمة القطاع الرياضي في فلسطين