الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطة المياه تستقبل وفدا من وكالة التنمية النمساوية

نشر بتاريخ: 13/07/2016 ( آخر تحديث: 13/07/2016 الساعة: 16:36 )
غزة – معا - استقبلت سلطة المياه وفداً من وكالة التنمية النمساوية ضم ممثل النمسا لدى فلسطين أندريا ناسي ومديرة برنامج الشرق الأوسط في الوكالة دانييلا كرايدل واستشاري المياه والصرف الصحي كلاوس ليروش ومسؤول البرامج في مكتب غزة لؤي الحداد، حيث بحث الوضع المائي في قطاع غزة، ومشروع المساعدة الفنية عبر وحدة تنسيق برنامج إمداد غزة بالمياه المستدامة الذي ينفذ من أكثر من عامين بتمويل من الوكالة النمساوية.

وأطلع نائب رئيس سلطة المياه م. ربحي الشيخ الوفد على تطورات أزمة المياه والجهود المبذولة لحلها، مؤكدا على أهمية الدعم من مختلف الجهات الدولية المانحة في سبيل تنفيذ الخطط والبرامج في هذا الجانب.

كما تطرق مسؤول الوحدة  مروان البردويل إلى التقدم المستمر في المشروع ككل وانعكاس عمل الوحدة على الأنشطة المتعلقة ببرامج ومشاريع سلطة المياه الاستراتيجية وسبل تعزيز هذه الأنشطة والتنسيق المستمر لتنفيذها.

وأكد الوفد النمساوي من جهته دعمه للوحدة في هذا المرحلة المهمة كجزء من دعم النمسا المستمر لقطاع المياه في فلسطين منذ سنوات.

وبعد الاجتماع توجه الوفد في جولة ميدانية لتفقد مشاريع المياه والصرف الصحي التي تشرف عليها سلطة المياه وتنفذ بالتعاون مع مصلحة مياه بلديات الساحل ومختلف الشركاء المحليين والإقليميين الدوليين.