الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي اعضاء اللجنة المنظمة العليا لبطولة فلسطين في التايكواندو

نشر بتاريخ: 13/07/2016 ( آخر تحديث: 13/07/2016 الساعة: 16:57 )
الرجوب يلتقي اعضاء اللجنة المنظمة العليا لبطولة فلسطين في التايكواندو
رام الله- معا - إعلام بطولة التايكواندو :يعقد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية صباح غدٍ الخميس الساعة العاشرة في مقر الأولمبية بالبيرة، اجتماعاً خاصاً مع اللجنة التنظيمية العليا لبطولة فلسطين الدولية للتايكواندو، والمزمع انطلاقتها يوم الاثنين المقبل الواقع في 18 من شهر تموز الجاري وتستمر حتى 22 من ذات الشهر في جامعة بير زيت برام الله.

ويهدف الاجتماع الوقوف على آخر الترتيبات والمستجدات الخاصة بالبطولة، الاولى من نوعها، وتقييم الأداء قبل الانطلاقة الفعلية، والترتيبات الخاصة باستقبال الضيوف والوفود المشاركة.

وكانت اللجنة الأولمبية واتحاد التايكواندو والمجلس الأعلى للشباب والرياضة سخرت كافة امكانياتها في سبيل انجاح الحدث، لما يحمل من أهمية كبيرة كونه مصنّف دولياً من الاتحاد الدولي للتايكواندو، خاصة وأنها للمرة الأولى في فلسطين والثالثة بعد الإمارات والمغرب فقط.

اجتماع اللجنة الاعلامية

وكان أمين عام اللجنة الأولمبية، منذر مسالمة، قد عقد اجتماعاً خاصاً صباح اليوم الأربعاء في مقر الأولمبية، مع اللجنة الإعلامية الخاصة بمتابعة وتغطية فعاليات البطولة.

وشدد الأمين العام، على ضرورة توحيد جهود مفاصل دوائر الإعلام الرسمية تحت مسمّى موحّد، وتقديم رسالة موحّدة واضحة ومفهومة، سواء من خلال الصحافة المكتوبة أو المرئية أو المسموعة، او الالكترونية، واستغلال منابر المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

وأكد مسالمة على ضرورة حشد أكبر عدد ممكن من الزملاء الإعلاميين والصحافيين من مختلف وسائل الإعلام للترويج للبطولة بالشكل الأمثل، لما يحمله الحدث من قيمة رياضية وطنية ومعنوية مهمّة لفلسطين، من اجل التأكيد على قدرتها بتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى وحسن استضافة الضيوف من مختلف دول العالم.

وتم الاتفاق على الخطوط العريضة للخطة الإعلامية، المنوي السير عليها خلال الأيام الخاصة بالبطولة، منذ لحظة وصول الوفود المتوقعة يوم الخميس وحتى مغادرتة فلسطين عقب انتهاء البطولة، ومتابعة وتغطية الاجتماعات على هامش البطولة خاصة اجتماع الاتحاد العربي للتايكواندو، الذي سيعقد بحضور مصر والبحرين والأردن وليبيا وتونس والمغرب.

زيارة ميدانية لجامعة بيرزيت

وستقوم اللجنة الإعلامية بزيارة ميدانية غداً الخميس لمرافق جامعة بير زيت التي ستستضيف حفل افتتاح البطولة، والصالة الرياضية التي ستحتضن المنافسات وتتويج الأبطال الفائزين، إضافة إلى التواصل مع دائرة العلاقات العامة والإعلام لفرز مجموعة من طلبة الإعلام ومساعدتهم في خوض تجربة العمل الصحفي الميداني من خلال المشاركة في تغطية الحدث وإجراء المقابلات الصحفية مع رؤساء الوفود والمدربين واللاعبين من مختلف الدول العربية والأجنبية.

شخصيات دولية تواكب البطولة

وستحظى البطولة بحضور شخصيات دولية رسمية يتقدمهم اللواء أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، وادريس الهلالي، رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو ورئيس الجامعة الملكية المغربية، إضافة إلى 35 حكماً دولياً يمثلون عدة دول منها اسبانيا والجزائر وتونس وبلجيكا.

يذكر أنّ البطولة سيشارك فيها 350 لاعبا ولاعبة، يمثلون 13 دولة عربية وأجنبية هي: روسيا والولايات المتحدة الأمريكية والسويد ونيجيريا واسبانيا والأردن وتركيا والعراق وغزغستان والنمسا والمغرب وكرواتيا، وفلسطين البلد المستضيف