الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

على مدار يومين- اسرى الشعبية سيعيدون وجبات الطعام في السجون

نشر بتاريخ: 14/07/2016 ( آخر تحديث: 17/07/2016 الساعة: 14:08 )
على مدار يومين- اسرى الشعبية سيعيدون وجبات الطعام في السجون
غزة-معا- أعلن أسرى الجبهة على مدار يومين اليوم وغدا عن إرجاع وجبات الطعام في كافة السجون، مبينين ان هذا الموقف يعتبر تطوراً إيجابياً سيساهم في توسيع المعركة ويزيد الضغط على الاحتلال، ويعيد الاعتبار لوحدة وإرادة الحركة الأسيرة.

وحذرت قيادة منظمة فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال إدارة مصلحة السجون من مغبة إدخال وحدات القمع " المتسادة" إلى السجون، مؤكدة أن أسرى الجبهة سيقابلون هذه الخطوات التصعيدية بخطوات نضالية غير مألوفة للاحتلال وإدارة سجونه من قبل، وفي مقدمتها مواصلة التشويش على الاحتلال أثناء العد والهتاف باسم البطل "بلال كايد، لخلق مزيد من الإرباك لمصلحة السجون.

ودعت القيادة في بيان وصل "معا" نسخة منه لضرورة أن يكون يوم الجمعة القادم يوم غضب ضد الاحتلال، والدعوة لأن تكرس خطبة يوم الجمعة في جميع المساجد حول قضية الأسرى، وسبل دعمهم وإسنادهم وإسناد الاسير بلال كايد في معركته داعية ايضا الكنائس أن تأخذ دورها الطليعي الوطني المعهود في دعم الأسرى ولفت الأنظار لمعاناتهم.

كما دعت الحركة الطلابية وبشكل خاص جبهة العمل الطلابي التقدمي لتنظيم فعاليات طلابية مساندة للأسير بلال كايد وتجديد التأكيد على ضرورة تخصيص إدارة الجامعات مساق دراسي ثابت، حول قضية الأسرى ومعاناتهم.