الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أدارة دلاسال القدس تسأل اتحاد السلة وتناشد اللواء الرجوب

نشر بتاريخ: 14/07/2016 ( آخر تحديث: 14/07/2016 الساعة: 16:17 )
أدارة دلاسال القدس تسأل اتحاد السلة وتناشد اللواء الرجوب
القدس- معا : وجهت أدارة نادي دلاسال القدس مناشدة للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وللأمين العام للجنة الأخ منذر مسالمة، التدخل لدى أدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

حيث جدول الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مباراة لنادي الدلاسال يوم الجمعة، ومدرب الفريق وأحد أبرز لاعبي الفريق متواجدين في العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة ببطولة دولية للنادي في العاب كرة السلة والقدم والسباحة، حيث رفع العلم الفلسطيني في هذه البطولة بجانب عشرات الأعلام، والبطولة هذه يداوم الدلاسال على المشاركة فيها منذ سنين.

قبل سفر الفريق الى فرنسا أرسلت أدارة النادي رسالة للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وفقا للنظم والقوانين المتبعة تناشدهم بتأجيل المباراة ليوم أو يومين على أكثر تعديل، ولغاية الان لم يرد الاتحاد عليها سواء سلبا ام ايجابا، وتحدث أحد أعضاء الإدارة مع رئيس لجنة الحكام ووعد بتأجيل المباراة.
ووجه مجلس أدارة النادي السؤال للاتحاد: هل وجد الاتحاد ومجلس أدارته وأعضاءه المنتخبين من عموم الوطن لخدمة ومساعدة الاندية أم العكس؟

وناشد مجلس أدارة النادي اللواء جبريل الرجوب باعث النهضة الرياضية الفلسطينية الحديثة لمساعدة الأندية المقدسية التي يتم تغييبها من قبل أدارة الاتحاد.