الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد المالك جابر :عدد مشتركي جوال وصل المليون و3 سيارات مرسيدس جوائز للمشتركين وصابر الرباعي في رام الله الشهر القادم

نشر بتاريخ: 22/11/2007 ( آخر تحديث: 22/11/2007 الساعة: 18:22 )
رام الله-معا -كشف د. عبد المالك الجابر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ان عدد مشتركي جوال وصل إلى مليون مشترك .

واكد جابر في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم في مطعم دارنا أن "جوال" رفعت شعار مشاركة المواطنين أفراحهم وأتراحهم، ونفذت هذا الشعار فعلاً، مشيراً إلى أن التفاف المواطنين حول الشركة لم يأت من فراغ، بل لأنها تحترم وتقدّر زبائنها.

كما أكد د. الجابر أن مجموعة الاتصالات ستستمر في الاستثمار في مجالات أخرى قريباً، إضافة إلى سعيها لرفع عدد المشتركين إلى مليونين.

وأكدت شركة جوال في بياناتها أن هذا العدد من المشتركين، دليل قاطع على النجاح رغم المعوقات الهائلة والعراقيل المتواصلة، لاسيما احتجاز معداتها لفترة طويلة في الموانئ الإسرائيلية، وحرمانها من تركيب محطات تقوية في مناطق متعددة من الأراضي الفلسطينية، في ظل منافسة أربع شركات إسرائيلية تعمل بشكل غير شرعي في الأراضي الفلسطينية.

وكشف عمار العكر المدير العام لـ "جوال" أن الشركة ستقدم ثلاث سيارات مرسيدس للمشتركين، حيث سيجري السحب عليها في الثالث عشر من الشهر المقبل بوجود لجنة من المؤسسات الرسمية والأهلية.

كما ستقيم حفلاً بهذه المناسبة في الرابع عشر من الشهر القادم، بمشاركة الفنان التونسي صابر الرباعي، مبيناً أن ريع الحفل سيخصص لرعاية الأيتام.

وأضاف العكر، أن قدوم منافس جديد لشركة جوال، سيزيد الشركة قوة وأن أكبر مستفيد من المنافسة سيكون شركة "جوال"، التي ترحب بهذه المنافسة.