الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال لكرة السلة: المغازي وجباليا يفتتحان مرحلة الإياب

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 16:02 )
دوري جوال لكرة السلة: المغازي وجباليا يفتتحان مرحلة الإياب
غزة- معا -مصطفي صيام :حقق فريقا خدمات المغازي وخدمات جبالياً الفوز على خدمات رفح وخدمات المغازي في افتتاح مباريات مرحلة إياب دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الأحد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات المغازي (73)- خدمات رفح (67)

بدأ المغازي متصدر الدوري الربع الأول بالتشكيلة المثالية المكونة من أحمد عبده، محمد موسي، موسي موسي، طه جبر، محمد غزال، بغية حسم الامور منذ البداية وتفادي مفاجآت الفريق الرفحي الذي ظهراً ندياً قوياً خلال الدقائق الأولى من انطلاق المباراة وكان صاحب زمام المبادرة في تسجيل النقاط عبر أحمد البلبيسي ومحمد الهمص وعاصم عدوان ومحمد عابد، ويظهر المغازي بنجومه باختراقات جبر وغزال وعبده في تسجيل النقاط الذي انتهي لصالح المغازي بـ 20/11.

تواصلت الإثارة بين الفريقين في الربع الثاني مع أفضلية واضحة للفريق الرفحي الذي بدا أكثر تنظيمياً وانتشاراً داخل الملعب، ونجح عابد والبلبيسي وزملائهم في تسجيل النقاط تباعاً لتقريب الفارق مع المغازي الذي لم يظهر الأخير بالشكل المطلوب، وفشل اللاعبين في استغلال الكرات تحت السلة إلا أن شخصية المغازي ظهرت في اللحظات الأخيرة عبر طه جبر وموسي موسي لينتهي الربع الثاني بنتيجة 22/15 لصالح الأخير.

واصل المغازي أفضليته على أجواء اللقاء في الربع الثالث وتناوب لاعبيه في تسجيل النقاط عبر منذر ريان ومحمد موسي وطه جبر وموسي موسي ومحمد غزال في ظل تراجع لاعبي رفح الكبير، إلا أن الأخير استعاد تنظيم صفوفه في اللحظات الأخيرة وسجل عدد كبير من النقاط لينتهي لصالحه بـ 17/12.

قمة الإثارة بين الفريقين في الربع الرابع والأخير وكاد الفريق الرفحي أن يتفوق على المغازي بعد سيطرته المطلقة على أجواء اللقاء، إلا أن لاعبي المغازي أدركوا صعوبة الموقف في اللحظات الأخيرة والتي انتهت لصالح بـ 24/17 وبنتيجة إجمالية 73/67 للمغازي .

أدار اللقاء: حسين حمدان، باسل كرون، محمد سكيك، سامي البحيصي مسجل، مروان حمد ميقاتي، مؤمن الجربة ميقاتي 24.

خدمات جباليا (100)- غزة الرياضي (82)

وفي المباراة الثانية حقق فريق خدمات جبالياً فوزاً غريضاً غلى فريق غزة الرياضي بنتيجة 100/82.

وجاءت نتائج الأرباع على النحو التالي:

الربع الأول:23/19 لصالح جباليا

الربع الثاني: 21/21

الربع الثالث 19/14 لجباليا

الربع الرابع: 37/ 28 لجباليا

أدار اللقاء: سائد حميد، أحمد القاضي، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد العالول، ميقاتي 24 نضال قف