الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفنية تجري القرعة الخاصة ببطولة فلسطين الدولية للتايكواندو

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 16:14 )
اللجنة الفنية تجري القرعة الخاصة ببطولة فلسطين الدولية للتايكواندو
رام الله- معا -إعلام بطولة التايكواندو : أجرت اللجنة الفنية القرعة الخاصة ببطولة فلسطين الدولية للتايكواندو عصر الأحد في رام الله، بإشراف اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو.
وانحصرت القرعة في منافسات اليوم الأول للبطولة الاثنين 18 من شهر تموز لفئة الأشبال فقط، وفق تعليمات الاتحاد الدولي للتايكواندو، حيث جرى خلال القرعة تعديل الأوزان وتثبيت التسجيل النهائي للاعبين ذكوراً وإناثاً.

وأدار القرعة السيد ركيش مسؤول النظام الفنّي عن الاتحاد الدولي للتايكواندو، والدكتور بشار عبدالجواد المدير الفني للبطولة، بحضور ممثلي الدول المشاركة في البطولة، وعلي نور رئيس لجنة الحكام الاتحاد الافريقي والعربي، وجواد عوض الله عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، وعمر كبها رئيس اتحاد التايكواندو ومحمد جرّاد مدير البطولة واحمد أبو حطب رئيس لجنة الحكام في البطولة.
وكان جواد عوض الله قد نقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، وشكر وفود الدول التي استطاعت رغم كل الصعاب الوصول إلى فلسطين للمشاركة في هذه البطولة النوعية.

وثمّن عوض الله طواقم عمل اللجنة التنظيمية العليا للبطولة، وكل اللجان العاملة من خلالها، وتمنى النجاح والتوفيق للبطولة، مؤكداً على أنّ استضافة فلسطين لهذا الحدث الدولي النوعي، يأتي في إطار تأكيد قدرة الانسان الفلسطيني على العمل والاجتهاد، وتقديم الصورة المشرقة عن وطنه فلسطين، وأنّه يمتلك من الإصرار ما يجعله يبحث عن التتويج وتحقيق الألقاب رغم كل الصعوبات والمعوقات التي يتعرّض لها.

بدوره أعرب اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو عن سعادته باستضافة فلسطين لهذا الحدث، مؤكداً شعوره بالتفاؤل في انجاز وانجاح البطولة، وشكر اللواء الفولي كل من عمل واجتهد في سبيل تنظيم هذه البطولة وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.
كما شكر اللواء الفولي كل اللاعبين واللاعبات المشاركات واتحاداتهم ودولهم على اصرارهم على المشاركة، وتمنى للجميع التوفيق والنجاح في حصد الألقاب والميداليات الملونة، مثمناً جهود كل طواقم العمل الإدارية والفنية والتحكيمية للبطولة، باعتبارهم أساس نجاح البطولة.

من جهته ثمّن عمر كبها رئيس اتحاد التايكواندو جهود اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب، ولكل من عمل ويعمل من طواقم عمل في الأولمبية أو اتحاد التايكواندو والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، في سبيل الاستمرار في دفع البطولة نحو تحقيق النجاح المنشود.
وقال كبها: "إنّ كل الصعاب تتلاشي ملامحها حينما نرى الابتسامة تعلو وجوه ضيوف فلسطين، وسنعمل ما استطعنا لحفظ الأمن والأمان وكل سبل الراحة لجميع الوفود حتى موعد مغادرتها لفلسطين"، وختم متمنياً كل التوفيق للاعبين في المنافسات وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

كما اشترك علي نور رئيس لجنة الحكام الاتحاد الافريقي والعربي، وأحمد أبو حطب رئيس لجنة حكام البطولة، في استعراض بعض التعديلات الجديدة على قانون لعبة التايكواندو، ومتى وكيفية المطالبة بإعادة مشاهدة بعض اللقطات لحسم مصير بعض النقاط، وغيرها من القواعد واللوائح التي تحكم أصول اللعبة.