الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يشارك في المنتدى الدولي 12 للشباب في روسيا البيضاء

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 16:34 )
المجلس الأعلى يشارك في المنتدى الدولي 12 للشباب في روسيا البيضاء
رام الله - معا -اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتم الوفد الفلسطيني مشاركته في المنتدى الدولي للشباب الثاني عشر الذي نظمته وزارة التربية والتعليم، بالتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في جمهورية روسيا البيضاء وعقد في الفترة من: 25 حزيران وحتى 2 تموز في العاصمة مينسك.

وشارك في فعاليات المنتدى ما يربو على 60 مشاركا إضافة الى قادة المنظمات الشبابية من مختلف الهيئات والمؤسسات الشبابية من كافة الدول بالإضافة الى فلسطين التي تشارك لأول مرة في هذا المنتدى الشبابي العالمي بدعم من سفارة فلسطين في بيلاروسيا وبرعاية المجلس الأعلى.
وناقش عطاف جرادات، رئيس الوفد الفلسطيني مع السفير الفلسطيني في بيلاروسيا، الدكتور خالد عريقات، وضع قطاع الشباب والرياضة في بيلاروسيا، وطرح بعض الأفكار وابدى السفير اهتمامه بأية مقترحات تصب في صالح الشباب والرياضة في فلسطين.

وتم عقد العديد من اللقاءات مع مؤسسات شبابية في قصر مينسك الرئاسي للشباب والرياضة، وأبدى القائمون على المؤسسات استعدادهم للتعاون مع المجلس الأعلى واستقبال وفود شبابية ورياضية ووضع منشآتها في متناول الوفود الفلسطينية، وادراج المجلس الأعلى، تمهيدا للمشاركة والتفاعل في الفعاليات الدولية التي تقام عن طريق وزارة التربية والتعليم بالإضافة الى دعوة فلسطين كعضو شرف لحضور اجتماع الدول الأعضاء للتعاون بين الطرفين.

وشكر جرادات باسم رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوب، وامين عام المجلس، عصام القدومي، السفير الفلسطيني على حسن الاستقبال والدعم المتواصل والاهتمام خلال فترة المنتدى.