الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل الايجابي بين الطليعة والنهضة والامل يسحق الوحدة بستة اهداف

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 16:47 )
التعادل الايجابي بين الطليعة والنهضة والامل يسحق الوحدة بستة اهداف
الجولان معا - عصري فياض :تتواصل دوري فرق الجولان السوري المحتل للجمعة الخامسة على التوالي بتنفيذ مباراتين على ملعب مجدل شمس الاولى جاءت بين الطليعة والنهضة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، والثانية بين الامل والوحدة وانتهت بفوز عريض للامل بالنتيجة 6/2.
الطيلعة النهضة
قبل منتصف الشوط الاول ، جاء هدف ذاتي لصالح النهضة بقدم مدافع من الطليعة، لكن الطيلعة سجل هدف التعادل بقدم اللاعب نشات ابو صالح، ثم تعرض حارس فريق النهضة لاصابة بالغة اثر التحامه مع مهاجم الطليعة فنقل الى المشفى وتوقفت المباراة لبعض الوقت، ولم تتغير النتيجة حتى نهاية المباراة .
الامل الوحدة
حقق فريق الأمل فوزا كبيرا على غريمه الوحدة بستة أهداف لهدفين ،بداية المباراة كانت متكافئة من الجانبين فافتتح ثائر عماشة التسجيل للأمل وعادله زايد البطحيش للوحدة. المنعطف الحاسم في المباراة جاء في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول حيث سجل الأمل بتسجيل أربع أهداف متتالية هدف سجله صانع العابه وأفضل لاعب في الفريق هذا الموسم أيهم زهوة وهدفين لنجم هجومه نائل أبو عواد وهدف للاعب الواعد عنان زهوة.
في الشوط الثاني تراجع فريق الأمل نوعا ما وذلك بعد ضمانه نقاط المباراة لينجح اللاعب المخضرم زاهر البطحيش من تسجيل هدف ثاني للوحدة.