الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الحمد الله يستقبل أعضاء الأمانة العامة لنقابة الصحفيين

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 16:48 )
الحمد الله يستقبل أعضاء الأمانة العامة لنقابة الصحفيين

رام الله -معا- استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، أعضاء الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، برئاسة نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر، وحضور المشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" احمد عساف، حيث اطّلع على أخر جهودهم وانجازاتهم على الصعيدين العربي والعالمي.

وأشار الحمد الله إلى انه بحث قضية الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيين خاصة الأسرى منهم، مع عدد من المسؤولين الدوليين والمنظمات والمؤسسات ذات الصلة، وطالبهم بالضغط على إسرائيل للإفراج عنهم، مؤكدا في هذا السياق مواصلة الجهود للإفراج عن الاسير عمر نزال عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين، وكافة الأسرى الصحفيين لدى سجون الاحتلال.


وثمن الحمد الله دور وعمل النقابة في نقل حقيقة ما يتعرض له أبناء شعبنا من انتهاكات مستمرة من قبل الاحتلال، خاصة بحق الصحفيين، مشيدا بالانجازات النوعية التي حققتها النقابة على الصعيدين العربي والعالمي، مشددا على دعم الحكومة الكامل لحرية الإعلام الفلسطيني، بما يساهم بالارتقاء به، وليكون نموذجا يحتذى به على الصعيد الدولي.