الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال بطولكرم تستقبل المهنئين بذكرى الانطلاقة الـ 49

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 17:03 )
جبهة النضال بطولكرم تستقبل المهنئين بذكرى الانطلاقة الـ 49
طولكرم-معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعلى شرف الذكرى التاسعة والأربعون للانطلاقة حفل استقبال ، أمه العشرات من المهنئين من القوى والمؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية وفي مقدمتها وفود حركة فتح والجبهة الديمقراطية وحزب الشعب وحزب فدا والجبهة العربية الفلسطينية والجبهة الشعبية – القيادة العامة وجبهة التحرير العربية وجبهة التحرير الفلسطينية ووفد من وزارة التنمية الاجتماعية برئاسة الوزير إبراهيم الشاعر ووفد من وزارة الداخلية برئاسة المدير العام طارق سلامة والنائب ووفد من بلدية طولكرم برئاسة إياد الجلاد رئيس البلدية وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ، وكذلك د. حسن خريشة ووفد من جامعة القدس المفتوحة ووزارة الثقافة ووزارة الإعلام وهيئة المتقاعدين العسكريين واتحاد المرأة والأطر النسوية والأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني .

وقدم نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة التهاني لجبهة النضال الشعبي بمناسبة حلول الذكرى (49) للانطلاقة ، ناقلاً مباركة المحافظ عصام أبو بكر لأمين عام الجبهة د. أحمد مجدلاني وكادرها بمحافظة طولكرم بذكرى الانطلاقة ، مؤكداً على مكانة الجبهة ، إلى جانب جهود فصائل العمل الوطني لترسيخ حالة من الانسجام والمسؤولية الوطنية لمواجهة جميع التحديات والظروف التي يمر بها شعبنا وخاصة في ظل اعتداءات الاحتلال وعدوانه اليومي على كافة محافظات الوطن.

وأشار طقاطقة إلى دور فصائل منظمة التحرير بالحفاظ على القرار الوطني المستقل والدفاع عن الحقوق الوطنية والتأكيد على شرعية المنظمة كممثل وحيد لشعبنا ، موضحاً بأن جبهة النضال كانت وما زالت داعمة للوحدة ورص البيت الفلسطيني الداخلي ، وهو الأمر الذي عبرت عنه قيادة الجبهة ، ابداءً من مواقف أمينها العام السابق المرحوم د. سمر غوشة والتي كان لها الأثر القوي بالحافظ على حالة التماسك والوحدة الوطنية ، وصولاً لجهود أمينها العام الحالي د. مجدلاني والذي يسير على ذات الخطى في الحفاظ على وحدتنا الوطنية والدفاع عن بيت الفلسطينيين المتمثل بمنظمة التحرير.

وقدم وزير التنمية الاجتماعية د. إبراهيم الشاعر التهاني لجبهة النضال الشعبي بذكرى الانطلاقة مشيدا بدورها الوطني والاجتماعي ، متقدما بالشكر للجبهة على تعاونها الدائم مع مديرية الوزارة في المحافظة .

وقدم د. حسن خريشة عضو المجلس التشريعي التهاني لجبهة النضال الشعبي فصيلا وطنيا وديمقراطيا فاعلا في الساحة الفلسطينية متمنيا للجبهة دوام التقدم والمزيد من الفعل الوطني دفاعا عن حقوق وثوابت شعبنا .

من جانبه أشاد مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح بنضالات ومواقف جبهة النضال الشعبي المبدئية والوحدوية في إطار منظمة التحرير والحركة الوطنية ، متقدما بالتهاني لكوادر وقيادة الجبهة بذكرى الانطلاقة كذكرى وطنية عزيزة على كل الوطنيين الفلسطينيين .

وأشاد إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم بجبهة النضال الشعبي وهي تحيي ذكرى انطلاقتها الـ 49 وتدخل عامها الخمسين بمزيد من العطاء والنضال الوطني والمجتمعي ، متمنيا للجبهة دوام التقدم ومباركا للامين العام د. احمد مجدلاني بهذه المناسبة الغالية .

بدوره ثمن محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة جهود المؤسسة الرسمية وفصائل العمل الوطني وفعاليات محافظة طولكرم وكافة المؤسسات الأهلية ووقوفها إلى جانب الجبهة وتقديم التهنئة بذكرى الانطلاقة 49 ، منوهاً إلى توثيق التعاون والشراكة مع مؤسسة المحافظة ممثلة بالمحافظ عصام أبو بكر وفعاليات المحافظة لتحقيق كل ما هو أفضل للمواطنين ، الأمر الذي ينعكس على الحالة العامة بالمحافظة من الاستقرار والتعاون ومواجهة المخاطر التي يفرضها الاحتلال من الحصار والجدار والاستيطان والحواجز وغيرها من الجرائم التي تهدف لمنع إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وكان في استقبال المهنئين الرفيقات والرفاق كوادر الجبهة في المحافظة وفي مقدمتهم عضو المكتب السياسي حكم وأعضاء اللجنة المركزية محمد علوش وفتحي أبو زيد وأعضاء لجنة الفرع في محافظة طولكرم .