الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية البستان سلوان حاضرة في بطولة فلسطين الدولية للتايكوندو

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 18:05 )
جمعية البستان سلوان حاضرة في بطولة فلسطين الدولية للتايكوندو
القدس - معا - سامية شعبان : فرقة من مجموعة التايكوندو التابعة لجمعية البستان سلوان في انطلاقة بطولة فلسطين الدولية الاولى للتايكوندو والمصنفة g1 حسب تصنيفات الاتحاد الدولي للتايكوندو .
حيث تتكون الفرقة المختارة الممثلة لجمعية البستان من خمسة لاعبين وهم :
1 ياسمين عوض 18 عام.
2 ملك سمرين 14 عام.
3 محمد عوض 12 عام .
4 سعيد عودة 12 عام .
5 عبد الرحمن عوض 11 عام .
وبإشراف وتدريب رئيس لجنة القدس للتايكوندو الكابتن إسلام عوض .

علماً بأن لعبة التايكوندو قد انطلقت في كانون الثاني لعام 2016 في جمعية البستان , لكن كان هناك مشاركات عديدة منها : المشاركة في بطولة السفير الكروي والتي حصد بها اللاعبين على الميداليات الذهبية وبطولة برج اللقلق , كما تم تخريج فوج صامد الأول للتايكوندو والذي تألف من ما يزيد عن آل (50) لاعب ولاعبة لمختلف الأحزمة.

وفي كلمة لمدرب الجمعية ورئيس اللجنة الفنية للبطولة الدولية الكابتن إسلام عوض الذي عبر فيها عن فخره واعتزازه باللاعبين المشاركين كممثلين وسفراء للجمعية خاصة وبلدة سلوان عامة وأثنى على الجهود التي بذلوها في التمرينات المكثفة ليكونوا على قدر المنافسة والجهوزية الكاملة واعداً بأن يكون هناك نتائج جيدة وتوصيل رسالة القدس العاصمة خلال البطولة .

ويذكر بأن البطولة تقام في صالة بيرزيت وسيفتتحها سيادة اللواء جبريل رجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وستتحدد في الفترة الواقعة بين 18-7-2016 وحتى 20-7-2016 .
كما يشارك فيها أكثر من 22 دولة عربية وأجنبية بما فيها الولايات المتحدة وعدة دول أجنبية ذات خبرة وباع طويل في اللعبة كالأردن الشقيق والمغرب الشقيق وأكثر من 350 لاعباً و35 حكماً و17 مدرباً وعشرات الإداريين والصحفيين والاعلامين العرب والأجانب .
البطولة ستكون بحضور دولي لافت للعبة حيث سيحضر البطولة سيادة اللواء احمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي , وسعادة الأستاذ هلال الإدريسي رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو , مما سيعطي البطولة زخماُ إعلاميا عالمياً وعربياً ويجعل من المنافسة على المراكز الأولى في الأوزان المختلفة تنافساً حقيقياُ وستتجه أنظار كل عشاق اللعبة نحو فلسطين عامة وجامعة بيرزيت خاصة .