الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء مشروع إعادة تأهيل الطابق الاول في المستشفى الانجيلي العربي

نشر بتاريخ: 19/07/2016 ( آخر تحديث: 19/07/2016 الساعة: 11:49 )

نابلس- معا- أعلن رئيس مجلس ادارة المستشفى الانجيلي العربي د.وليد سابا القرة مدير عام المستشفى، عن البدء بإعادة تأهيل الطابق الاول في المستشفى، بناء على توجيهات رئيس الاساقفة سهيل دواني ليتناسب مع ظروف تطوير خدمات المؤسسة وتلبية لاحتياجات المواطنين ومواكبة لتطوات العصر وخاصة في المجال الطبي.

وأكد القرة أن هذا المشروع يأتي استكمالا لخطة تطوير المؤسسة والتي تم البدء بها منذ العام 2008، وعلى جميع الاصعدة الادارية والطبيه والخدماتية. ويشمل المشروع إعادة تأهيل اقسام العناية المكثفة وقسم الحضانة والصيدلية وقسم تخطيط الدماغ والاعصاب، كما ويشمل المشروع اضافة غرف لمنامات المرضى ليتلائم مع احتياجات المواطنين.

وصرح القرة أن إعادة تأهيل الطابق الاول والذي سيستغرق عدة اشهر تأتي انسجاما مع رسالة المستشفى، التي تسعى وباستمرار الى توفير وتطوير الخدمات الطبية وملائمتها لتطورات العصر، وتسعى المؤسسة وباستمرار الى تحديث الاقسام الطبية والاجهزة الطبية، الامر الذي يساعد في توفير بيئة صحية مناسبة لراحة المرضى.

يذكر أن المستشفى قد شهد في العام الماضي توسيع المدخل الرئيس، الامر الذي لاقى استحسانا من المواطنين والشبكة الطبية العاملة مع المستشفى.